صحفيو الساحل يتفاعلون مع حملة الحوثي منظمة إرهابية: المليشيا زرعت الألغام وحرمت 5 آلاف طفل من التعليم

المخا تهامة - Monday 25 January 2021 الساعة 08:33 pm
المخا، نيوزيمن، خاص:

تفاعل صحفيو الساحل الغربي مع الحملة الإلكترونية التي أطلقها ناشطون باللغتين العربية والإنجليزية على مواقع التواصل الاجتماعي، للتأكيد على إرهابية مليشيا الحوثي وفضح جرائمها التي تمتد لست سنوات.

وعبروا، في سلسلة تغريدات ضمن الهشتاج الذي حمل وسم، الحوثي منظمة إرهابية‬⁩، عن المآسي والجرائم التي ارتكبتها المليشيا التابعة لإيران بحق المدنيين.

وقال رئيس تحرير موقع الساحل الغربي أمين الوائلي، تعليقاً على شن الولايات المتحدة حرباً دولية بعد تفجير مبنى واحد في نيويورك، إذا كانت الولايات المتحدة تقول إن تفجير مبنى واحد في نيويورك كاف لشن حرب عالمية على الإرهاب، فإن تفجير آلاف المنازل وتدمير بلد بأكمله واكتساح الدولة والتعايش والتسبب بحرب وأزمات السنوات الست في اليمن أعظم وأجرم.

وأشار في تغريدة أخرى، ‏أن الولايات المتحدة اهتزت لاقتحام مبنى الكابيتول من قبل بعض المحتجين، عزل مجلس النواب الرئيس وأحيل لمحاكمة في مجلس الشيوخ، واعتبره بايدن أنه اعتداء على أمريكا، فيما اقتحم الحوثيون مدننا وعاصمتنا وقرانا ومنازلنا وهدموا دولتنا وحياتنا!

وأضاف، ‏إذا لم يكن شعار وعقيدة مليشيات إيران (الموت لأمريكا) كافيا لإقناع البعض في أمريكا، فإننا في اليمن نتحدث عما هو أكثر من مجرد شعار، بلادنا وأهلنا أطفال ونساء وشيوخ وشباب، يحصدهم الموت فعليا للعام السابع تواليا.

⁧من جانبه قال الصحفي عبدالناصر المملوح، إن حرص المليشيات الحوثية على نسف منازل خصومها بداية من معقلها في صعدة، هو تجسيد حي لعقيدة الإرهاب التي قامت عليها.

وغرد رئيس المركز الاعلامي للمقاومة الوطنية، محمد انعم قائلا، إن قرابة 5 ملايين طفل حرمتهم ميليشيات الحوثي الإرهابية من حقهم في التعلم.

من جانبه قال الصحفي عبدالسلام القيسي، إن مليشيا الحوثي قتلت قبل أسابيع ختام العشاري ضرباً بعد اقتحام منزلها حين الفجر بريف إب وأمام أطفالها الصغار حتى ماتت المرأة وأولادها ينظرون.

وأضاف إن الحوثي عصابة إجرامية لم تسلم منها حتى النساء وإن آلاف منهن قتلتهن مليشيا الحوثي.

 واعتبر الصحفي كامل الخوداني، أن مليشيا الحوثي تستخدم كافة الوسائل والتعميمات لكل مكتب وحارة للمدارس، للجامعات، للمديريات، لحشد الناس في مسيرات ومظاهرات استجداء للعدول عن القرار وايصال رساله ان الناس تقف لصفه ومن يخالف الويل له.

وأضاف، لو أن المليشيات تركت الناس لصرخوا، الموت للحوثي، اللعنة على الحوثي.

وقال رئيس المركز الاعلامي للعمالقة، أصيل السقلدي، إن مليشيا الحوثي، منظمة إرهابية تقتل المدنيين وتدمر البنية التحتية وتزرع الألغام الأرضية والبحرية في الممرات البرية والمائية وتقصف المدن والأعيان المدنية وتشكل خطرا على أمن المنطقة بهذا هي جماعة إرهابية مكتملة الأركان.


وشارك في الحملة، التي انطلقت الأحد، آلاف اليمنيين وتصدرت تغريداتهم الترند العالمي كأكبر حملة إلكترونية لفضح مليشيا الحوثي وللتأكيد على سلوكها الإرهابي.