تشيلسي يستقبل بيرنلي لتصحيح مساره في البريميرليج وسان جيرمان في ضيافة لوريان لاستعادة صدارة دوريه

رياضة - Sunday 31 January 2021 الساعة 10:15 am
عدن، نيوزيمن:

تختتم، الأحد، مواجهات الجولة الواحد والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستقبل تشيلسي صاحب المركز العاشر برصيد 30 نقطة على ملعب ستامفورد بريدج، نادي بيرنلي صاحب المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة مع امتلاكه لمباراة مؤجلة. 

وهذه هي المباراة الثانية لتشيلسي رفقة مدربه الجديد توماس توخيل، وكانت مباراته الأولى قد انتهت بالتعادل السلبي أمام ولفرهامبتون. 

وفاز تشيلسي في مباراتين فقط من آخر 9 مباريات له بالدوري، مقابل تعادلين و5 هزائم، كما فاز في 3 مباريات فقط من آخر 8 مباريات لعبها بالدوري على ملعبه، وهو يسعى لتجنب الصيام عن التسجيل للمباراة الثالثة على التوالي في الدوري، كما غاب مهاجمه الألماني تيمو فيرنر عن التسجيل في آخر 11 مباراة له بالدوري الممتاز. 

في الجهة المقابلة يتمنى بيرنلي تحقيق الفوز الرابع له على التوالي في كافة المسابقات، كما أنه فاز في 5 من آخر 9 مباريات له بالدوري الممتاز مقابل تعادل واحد و3 هزائم. 

وفي مباراة هامة أخرى، يستقبل وستهام يونايتد صاحب المركز الخامس برصيد 35 نقطة على ملعب لندن، نادي ليفربول صاحب المركز الرابع برصيد 37 نقطة. 

وتبرز ندية المباراة بسبب فارق النقطتين اللتين تفصلان الفريقين، كما أن وستهام يبحث عن انتصاره الخامس على التوالي في الدوري، في حين يسعى ليفربول لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي بعد فوزه على توتنهام في الجولة الماضية. 

وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من: 

ليستر سيتي × ليدز يونايتد 17:00

برايتون × توتنهام 22:15 

في الدوري الفرنسي تختتم اليوم الأحد مواجهات الجولة الثانية والعشرين، حيث يستقبل نادي لوريان صاحب المركز ما قبل الأخير برصيد 15 نقطة على ستاد دو موستوار مع امتلاكه لمباراة مؤجلة، نادي باريس سان جيرمان وصيف جدول الترتيب برصيد 45 نقطة. 

ويسعى باريس سان جيرمان لاستعادة صدارة جدول الترتيب من ليون، الذي احتلها مؤقتاً بعد فوزه على بوردو 1/2 يوم الجمعة الماضية، كما يسعى سان جيرمان لمواصلة نتائجه الإيجابية رفقة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتين، الذي حقق معه تعادلا وحيدا وثلاثة انتصارات في الدوري، بالإضافة إلى لقب كأس السوبر الفرنسي. 

وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من: 

نيس × سانت إيتيان 15:00 

ستراسبورج × ستاد ريمس 17:00 

بريست × ميتز 17:00 

أنجير × نيم 17:00 

ليل × ديجون 19:00 

نانت × موناكو 23:0