ايفرتون يستقبل توتنهام ومانشستر سيتي في مواجهة سهلة نسبياً أمام سوانزي سيتي في دور الـ 16 لكأس الاتحاد الإنجليزي

رياضة - Wednesday 10 February 2021 الساعة 02:30 pm
عدن، نيوزيمن:

تتواصل اليوم الأربعاء مواجهات دور الـ 16 لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، وفي أبرز مباريات اليوم، يستقبل إيفرتون على ملعب غوديسون بارك، نادي توتنهام. 

وتمكن إيفرتون من التأهل الى هذا الدور بعد تخطيه شيفيلد وينزداي بثلاثية نظيفة في دور الـ 32 من البطولة، فيما تأهل توتنهام على حساب نادي ويكومب بفوزه عليه بنتيجة 1/4. 

وتمكن توتنهام من العودة الى سكة الانتصارات في الجولة الماضية في مسابقة الدوري بعد فوزه على وست بروميتش بثنائية نظيفة، وذلك بعد تلقيه لثلاث هزائم متتالية امام ليفربول 3/1، وبرايتون وتشيلسي بنفس النتيجة بهدف دون مقابل، ليتراجع للمركز الثامن برصيد 36 نقطة. 

وفي مباراة آخرى تلعب اليوم أيضاً، يستقبل سوانزي سيتي المنتمي لدوري الدرجة الأولى  "تشامبيونشيب" على ملعب ليبيرتي، نادي مانشستر سيتي. 

ويعيش مانشستر سيتي حالة معنوية مرتفعة بعد أن عزز موقعه في صدارة البريميرليج بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه، وسيحاول اليوم أن يحقق فوزه الـ 15 على التوالي على مستوى كافة المسابقات، رغم غياب نجميه البلجيكي كيفين دي بروين والأرجنتيني سيرجيو أجويرو. 

في الجهة المقابلة يخوض سوانزي المباراة بثقة بعد خوضه 12 مباراة دون هزيمة على ملعب ليبيرتي ويحتل المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى، محافظا على نظافة شباكه في 15 مباراة هذا الموسم. 

مانشستر يونايتد 1 _ 0 وستهام يونايتد 

تمكن مانشستر يونايتد من ان يكون اول المتأهلين الى الدور ربع نهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه الصعب على وستهام يونايتد بهدف دون مقابل، في اولى مواجهات دور الـ 16 من البطولة. 

وامتدت المباراة للاشواط الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي، وسجل هدف مانشستر يونايتد الوحيد سكوت ماكتوميناي في الدقيقة 98. 

وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من: 

شيفيلد يونايتد × بريستول سيتي 22:30 

ليستر سيتي × برايتون 22:30