اتالانتا يستقبل نابولي في إياب النصف نهائي الثاني لمسابقة كأس إيطاليا

رياضة - Wednesday 10 February 2021 الساعة 03:20 pm
عدن، نيوزيمن:

تلعب اليوم مباراة إياب النصف نهائي الثاني لمسابقة كأس ايطاليا والتي يستقبل فيها نادي اتالانتا، نظيره نادي نابولي حامل لقب الموسم الماضي، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين. 

وهذه هي المباراة الثالثة التي تجمع الفريقين خلال هذه الموسم، حيث سبق ام التقى الناديان ضمن موجهات مرحلة الذهاب في مسابقة الدوري وانتهت المباراة في ذلك الوقت بفوز نابولي بنتيجة 1/4، كما سيتجدد اللقاء بين الفريقين مرة آخرى بعد اسبوعين، عندما يستقبل اتالانتا نابولي في الـ 21 من شهر فبراير الجاري ضمن مواجهات مرحلة الإياب لمسابقة الدوري. 

ويحتل نابولي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الايطالي مع امتلاكه لمباراة مؤجلة، فيما يحتل اتالانتا المركز السابع وكلا الناديان يمتلكان في رصيدهما 39 نقطة. 

ويمتلك اتالانتا ثاني اقوى خط هجوم في الدوري الإيطالي برصيد 48 هدف، فيما يعتبر نابولي صاحب ثاني أقوى خط دفاع في الدوري، حيث تلقت شباكه 21 هدف. 

ويعاني كلا الفريقين على صعيد الدوري في الجولات الآخيرة، حيث فقد اتالانتا 4 نقاط في آخر جولتين بسقوطه امام لاتسيو 3/1، ومن تم التعادل امام تورينو 3/3، بينما تمكن نابولي من حصد 3 نقاط من اصل 9 كانت ممكنه في آخر ثلاث جولات له في الدوري بسقوطه امام هيلاس فيرونا 3/1، والهزيمة امام جنوى في الجولة الماضية 2/1. 

يوفنتوس 0 _ 0 إنتر 

تمكن يوفنتوس من ان يكون الطرف الأول المتأهل الى المباراة النهائية لمسابقة كأس إيطاليا، بعد انتهاء مباراة إياب نصف النهائي التي جمعته مع إنتر بالتعادل السلبي. 

وتأهل يوفنتوس لنهائي الكأس بفضل فوزه في مباراة الذهاب على ملعب الإنتر بسان سيرو، بنتيجة 1/2، ليواجه الفائز من مباراة اليوم بين أتالانتا ونابولي.