مواجهات مرتقبة وصدامات قوية يشهدها ذهاب دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي

رياضة - Thursday 18 February 2021 الساعة 05:55 am
عدن ، نيوزيمن:

تنطلق اليوم الخميس مواجهات ذهاب دور 32 مسابقة الدوري الأوروبي ، حيث يمكن تنسيق التعامل مع التغييرات ، بعد نقل مواجهات إلى ملاعب أخرى بسبب قيود السفر عن تداعيات تفشي عدوى كورونا. 

وتستأنف منافسات البطولة القارية ، وسط إجراءات احترازية صحية مشددة وصارمة ، حيث نقلت 5 مباريات إلى ملاعب محايدة ، كما أن مباراتي تنتهي والإياب بين إنجلترا أو البرتغال. 

وفي ابرز مواجهات اليوم يواجه ريال سوسيداد الإسباني الإسباني ، نادي مانشستر الانجليزي في إيطاليا على ملعب نادي يوفنتوس "الاليانز" في مدينة تورينو. 

كما يحل ميلان ضيفاً الإيطالي على ريد ستار بلجراد الصربي ، في مباراة ستعيد بعض الذكريات إلى ديان ستانكوفيتش المدير الفني لريد ستار ، الذي سبق له تمثيل الغريم نادي إنتر في الفترة ما بين 2004 و 2013 وفاز مع الفريق بالثلاثية في 2010.

ويكمن ستانكوفيتش مسيرته في ريد ستار ، ثم استكملها في إيطاليا ، عبر إنتر ميلان ولاتسيو ، حيث اعتزل اللعب في 2013 فريق ستانكوفيتش ريد ستار إلى الدوري الصافي في الموسم الماضي ، علما كان الموسم الأول له في قيادة الفريق ، كما يتصدر الدوري المحلي حاليا. 

وقال ستانكوفيتش في تصريحات صحفية: "أتمنى أن يستطيع ريد ستار التغلب على ميلان". 

ويدخل ميلان هذا اللقاء بعد تلقيه مفاجأة مفاجأة مفاجأة مفاجأة في مفاجأة يومك في الدوري الإيطالي. 

ويستقبل بنفيكا البرتغالي في المباراة التي ستقام على الاراضي الايطالية ، نادي ارسنال ولم يسبقين أن فازا باللقب من قبل ، علما بأنهما بلغا نهائي البطولة بمسماها القديم والجديد 5 مرات مجتمعين. 

ويحل نابولي ضيفا على غرناطة الإسباني علما بأن الفريق الإيطالي الإيطالي في صفوفه في صفوفه ، حارس المرمى ديفيد أوسبينا والمهاجمين هيرفنج لوزانو وأندريا بيتانيا ، بالإضافة إلى افتقاده لجهود مدافعيه كاليدو كوليبالي وكوستاس مانولاس.  

وكان موعدًا سابقًا الأسبوع الماضي.

وفي المقابل ، يرتد غرناطة ، جهود مهاجمه الكولومبي ، لويس سواريز ، نسبة قريبة ، كما تحوم الشكوك حول مشاركة زميله المهاجم المخضرم روبرتو سولدادو في المباراة.

ويحل روما ضيفا على سبورتنج ، وفاجأ في مواجهة ذات طابع خاص للمدرب فونسيكا ، حيث قاد فونسيكا المدير الفني لروما ، حيث قاد فونسيكا خلال موسم موسم 2015-2016 ، وقال فونسيكا: " لي ". 

ويحل توتنهام ضيفاً على فولفيرسبيرجير النمساوي ويعاني توتنهام على صعيد النتائج فقد تعرض للهزيمة في خمس مباريات في جميع المباريات ، حيث حقق الفوز مرة واحدة فقط في مسابقة الدوري الإنجليزي وانهزم اربع مرات ، كما انه غادر مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي من دور الـ 16 بهزيمته امام ايفرتون بنتيجة 5/4. 

ويحل ليستر سيتي الإنجليزي ضيفاً على سلافيا التشيكي ، التشيكي ، يحتل سلافيا ، دوري التشيكي ، يليستر يحتل المركز الثالث في الدوري الإنجليزي وبفارق الاهداف عن مركز الوصافه. 

ويستضيف نادي ليل الفرنسي على ملعب بيار موروا ، نادي اياكس نادي اياكس الدوري الهولندي ، ترتيب الدوري الهولندي وبفارق 6 نقاط عن اقرب منافسيه نادي ايندهوفن جدول الدوري الفرنسي وبفارق نقطة واحدة عن اقرب منافسيه نادي باريس سان جيرمان . 

وفي باقي المباريات اليوم ، يواجه مولده النرويجي فريق هوفنهايم الألماني في مدينة فياريال الإسبانية ، ويلتقي دينامو كييف الأوكراني مع كلوب بروج البلجيكي وأولمبياكوس اليوناني مع آيندهوفن الهولندي ويانج بويز السويسري معير ليفركوزن الألماني. 

كما يلعب كراسنودار الروسي ضد دينامو زغرب الكرواتي ، وريد سالزبورج النمساوي مع جلاسجو إسباني ورويال أنتويرب البلجيكي مع جلاسجو رنجرز الأسكتلندي.