انطلاق بطولة الأندية لرفع الأثقال للفئات السنية المختلفة في العاصمة عدن

رياضة - Saturday 27 February 2021 الساعة 06:09 am
عدن، نيوزيمن:

تنطلق عصر اليوم السبت بنادي وحدة عدن بالشيخ عثمان بطولة الاندية في لعبة رفع الاثقال ( ناشئين _ شباب _ كبار ) والتي ينظمها الاتحاد العام للعبة، بدعم وتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب. 

ويشارك في البطولة اندية: وحدة عدن، التلال، الشعلة، مركز عدن، هلال فوه "ساحل حضرموت" والشرارة "لحج". 

وستتنافس الأندية في الفئات الوزنية وفي الثلاث الفئات العمرية 49 كجم، و 55 كجم، 61 كجم، 67 كجم، 73 كجم، 81 كجم، 89 كجم، 96 كجم، 102 كجم، 109 كجم. 

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد عقدت مساء أمس الجمعة في مقر نادي وحدة عدن الاجتماع الفني بحضور مندوبي الاندية المشاركة في البطولة، وتم خلال الاجتماع مناقشة اللائحة المنظمة للبطولة والآلية التي ستسير عليها المنافسات، بالإضافة للتطرق إلى بعض الجوانب الفنية المهمة التي تساعد على انجاح البطولة واخراجها بشكلها المميز. 

كما تم خلال الاجتماع تحديد الساعة الثانية من ظهر اليوم السبت موعداً لفحص وثائق اللاعبين وإجراء فعالية الوزن للاعبي الاندية المشاركة في الفئات العمرية (ناشئين، شباب وكبار). 

تجدر الاشارة إلى أن اتحاد رياضة رفع الاثقال ينظم هذه البطولة بعد انقطاع طويل، وتعتبر باكورة لأنشطة وفعاليات الاتحاد في الفترة المقبلة، وتأتي في إطار خطط وبرامج الاتحاد العام وهدفها احياء نشاط اللعبة واتساع رقعة مزاولتها على نطاق واسع.