مدير رياضة المخا: الشباب بحاجة إلى من يلبي تطلعاتهم وسنسعى لذلك

المخا تهامة - Friday 05 March 2021 الساعة 06:52 pm
المخا، نيوزيمن، خاص:

قال مدير مكتب الشباب والرياضة المعين حديثاً، نائل عبادي، إن من أولوية مكتبه التركيز على ثلاث نقاط مهمة لخدمة شباب المديرية. 

وشدد عبادي في لقاء مع نيوزيمن أجراه الزميل إسماعيل القاضي، على أهمية تلبية المكتب لتطلعات ورغبات الشباب ليس فقط في الجانب الرياضي وإنما في الجوانب الأخرى.

وكشف عن اعتزامه توفير دعم شهري لنادي الميناء، أقدم الأندية الرياضية بالمخا، كأول خطوة يسعى لتحقيقها، من خلال التنسيق مع بعض التجار ومساهمة بعض الشخصيات المجتمعية، مؤكدا أن ذلك سيتم وفق نظام محاسبي دقيق.

ولفت إلى أن التبرعات ستتم وفقا لسندات خاصة بنادي الميناء، على أن تورد لحسابه بالبنك اليمني للإنشاء والتعمير لتحفيز الأنشطة الرياضية ودفعه للعودة للنشاط الرياضي مجددا. 

وأضاف، إن الشباب بحاجة لتلبية رغباتهم بمختلف طموحاتهم المتعددة، ولا نركز هنا على الرياضة فقط بل في كل جوانب اهتمامات الشباب الأخرى.

وأوضح أنه سيتم التنسيق مع السلطة المحلية لإقامة ورشة عمل مع منظمة الأوتشا لمناقشة أوضاع الخريجين وإعطاء الأولوية لأبناء مديرية المخا في فرص العمل وبحسب الاحتياج والمؤهل.

وأشار إلى أن الشباب هم عماد المستقبل وبهم تكبر تطلعاتنا في النهوض بهذه المديرية، وينبغي الاهتمام بهم وفقا للإمكانيات المتاحة.