اللواء 35 مدرع ينسف ادعاءات مليشيات "الحشد" عن تحرير مواقع جنوبي تعز

الجبهات - Thursday 18 March 2021 الساعة 06:35 pm
تعز، نيوزيمن:

ادعت مليشيات الحشد الشعبي الإخواني في ما يسمى "محور طور الباحة" الممول قطريا، تحرير مواقع وقرى جنوبي محافظة تعز، محاولة سرقة إنجازات قوات اللواء 35 مدرع، الذي اغتالت قائده العميد الركن عدنان الحمادي، في وقت سابق.

وزعم فارس الحفيظي المعين من قبل الإخوان في منصب رئيس عمليات محور طور الباحة (كيان مسلح مفرخ خارج هيكل وزارة الدفاع) بأن مليشيات "الحشد" المعسكرة شمالي لحج حررت عشرة مواقع بمساحة إجمالية 40 كيلو مترا بمديرية حيفان، واسقطت طائرة حوثية مسيرة في قدس بمديرية المواسط جنوبي محافظة تعز. 

ونسف اللواء 35 مدرع مزاعم القيادي الإخواني "الحفيظي" الذي ادعى تحرير مواقع ودخولهم خط المعركة ضد مليشيات الحوثي في حيفان جنوبي محافظة تعز والقبيطة شمالي محافظة لحج.

وقالت إعلامية اللواء 35 مدرع إن قوات اللواء حررت تلال الخزان والخضر والدبعي والقواعدة، وجاشع، وعقبة المشقب، والقببة، والمشجح في الأحكوم حيفان، وتحرير سوق الزبيرة بعزلة قدس مديرية المواسط. 

كما أكد اللواء 35 مدرع في صفحته على موقع (فيسبوك) إسقاط طائرة مسيرة مفخخة لمليشيات الحوثي فوق منطقة الزبيرة بالمواسط، واعطاب آليات ومدرعات حوثية في جبهة الاحكوم حيفان.

وتأتي تأكيدات اللواء 35 مدرع لدحض مزاعم المليشيات الإخوانية المتمركزة بمديرية محور طور الباحة استعدادا للانقضاض على قوات المجلس الانتقالي الجنوبي ضمن مخطط إخواني تموله قطر لاجتياح محافظتي لحج وعدن.