الشياطين تكتسح المحضرمين بسداسية ضمن دوري أبطال المخا

المخا تهامة - Sunday 21 March 2021 الساعة 09:19 pm
المخا، نيوزيمن، خاص:

اكتسح الشياطين الحمر فريق المحضرمين بستة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما عصر الأحد على ملعب نادي الميناء ضمن مباريات دوري أبطال المخا.

ودخل الشياطين مباراة اليوم ممنيين أنفسهم بضرورة تعويض خسارته في المباراة الأولى أمام الساحل وكان له ما أراد عندما انبرى اللاعب شامي حسين لكرة حاسمة أمام المرمى ليسكنها الشباك معلنا الهدف الأول في الدقيقة ال10، وبعد دقائق عاد اللاعب وضاعف النتيجة بهدف ثان لفريقه.

من جهته لم يكن فريق المحضرمين فريقا سهلا ليكثف هجماته المرتدة التي أثمرت عن هدف أول، مقلصا النتيجة عن طريق لاعبه سمير يحيى، لتكون النتيجة هدفين لهدف وحيد.

وفي الدقيقة 24 عاد لاعب الشياطين شامي حسين ليسجل الهدف الثالث له ولفريقه من كرة غادرة، فيما حصل المحضرمين على ركلة جزاء وضعها سمير يحيى هدفا ثانيا في مرمى الشياطين.

واستغل الشياطين الانتكاسة التي حصلت لفريق المحضرمين ليقود سلسة من الهجمات في نهاية الشوط الأول ليسجل الهدف الرابع عن طريق لاعبه شامي الذي سجل سبر هاترك في المباراة.

وانطلق الشوط الثاني وكان متكافئا إلى حد كبير واستطاع لاعب الشياطين مضاعفة النتيجة بهدف خامس عن طريق عبدالله دادح وعند نهاية اللقاء سجل دادح سادس أهداف فريقه، لتعلن صافرة النهاية بفوز مستحق للشياطين بسداسية على فريق المحضرمين.