مدير المخا يدعو للمساهمة في تسيير قافلة غذائية لدعم تحرير تعز

المخا تهامة - Wednesday 24 March 2021 الساعة 05:01 pm
المخا، نيوزيمن:

كشف مدير مديرية المخا، باسم الزريقي، عن اعتزام المديرية تسيير قافلة غذائية تنطلق من المخا إلى مختلف جبهات محافظة تعز، دعما لجهود استكمال التحرير، ودعا تجار المخا للمشاركة في تموينها.

وقال الزريقي، خلال لقائه بعدد من رجال الأعمال، إن القافلة تأتي تجسيدا حاضرا لماضي المديرية كرئة اقتصادية ونضالية للبلد عموما، بما شكلته من موقف رافض ومقاوم لمليشيا الحوثي في الحروب، ودفعها لعجلة التنمية في السلم.

واستعرض الزريقي جزءا من الجهود التي يبذلها المحافظ نبيل شمسان وموقفه الداعم للمديرية وكذا الاستعداد التنموي الكبير الذي أبداه قائد المقاومة الوطنية، ألوية حراس الجمهورية العميد الركن طارق صالح في أول لقاءٍ له به، مثنيا على مواقفه وجهوده السباقة في تعزيز ودعم التحركات الوطنية مؤسسيا وخدميا وكذا دعم القافلة الغذائية.

وأكد الزريقي، أن توحيد الموقف الداعم هو ما يعنيه واحدية الهدف الجمهوري والمصير المشترك لجميع المكونات ضمن المعركة الواحدة للخلاص من مليشيا الحوثي.

وأشار إلى أن التجار سيقومون بتشكيل لجنة منهم تتولى المهام وكذا مهمة ايصال القافلة إلى المحافظة واللجان المختصة بالاستقبال.

 وأثنى الزريقي على روح الاستجابة التي أبداها رجال الأعمال لدعوة دعم القافلة الغذائية، مؤكدين موقفهم الداعم لتحرير المحافظة من مليشيا الحوثي.