قائد حزام أبين يتوعد بالثأر من "القاعدة".. والبوحر: نعد لمعركة كسر عظم

الجبهات - Thursday 25 March 2021 الساعة 08:11 pm
عدن، نيوزيمن:

توعد العميد عبداللطيف السيد قائد قوات الحزام الأمني والتدخل السريع، بمحافظة أبين، جنوبي اليمن، بالثأر لدماء الجنود والمواطنين الذين ارتقوا في عمليات نفذها عناصر الإرهاب أمام مرأى ومسمع من نقاط الشرعية التي باتت تتستر على تحركات تلك العناصر الإجرامية.

جاء ذلك خلال عرض عسكري نفذته، الخميس، وحدات مكافحة الإرهاب، في محافظة أبين، لتعكس مدى جاهزيتها لأي مهام أمنية توكل إليها.

وقال العميد السيد، إن هذا العرض التنشيطي يأتي استعدادا لبدء تطهير مناطق أبين من العناصر الإرهابية، كما انها رسالة للقيادة السياسية في المجلس الانتقالي الجنوبي بان قوات الحزام حاضرة وعلى أهبة  الاستعداد القتالي للقضاء على جميع خلايا الإرهاب بالمحافظة.

وأضاف: "من هنا نعبر عن اعتزازنا وفخرنا بوجود هذه القوات التي كان لدولة الإمارات العربية المتحدة الفضل الكبير بعد الله في إنشاء وتدريب ودعم الحزام الأمني بأبين وفي كافة محافظات الجنوب، والمحاربة معنا جنبا إلى جنب ضد القاعدة وداعش".

وناشد أن "يلتفتوا الينا ويتلمسوا أوضاع هذه القوات باعتبارها الدرع الحصين للجنوب حيث تقف ضد الإرهاب عناصر الشر خاصة أن الأيام القليلة الماضية شهدت عودة خلايا الإرهاب لارتكاب اعمال عدوانية ضد شعبنا وجنودنا ووطنا".

في حين تعهد قائد قوات النخبة الشبوانية المقدم “محمد سالم البوحر” اثناء حضوره العرض بالمضي قدما على درب الشهداء وتطهير باقي الأراضي من مليشيا الإرهاب والإخوان لينعم الجنوب بسلام دائم.

وقال البوحر "إن القادم سيكشف مفاجأة لتلك القوى الغادرة والماكرة والاعداد لمعركة كسر العظم جار ولن يتوقف الا بتطهير كافة التراب الجنوبي".