ترامب: أفكر بجدية للترشح لانتخابات 2024

العالم - Tuesday 20 April 2021 الساعة 10:16 pm
نيوزيمن، وكالات:

ألمح الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، الى إمكانية ترشحه مجددا في سباق رئاسي نحو البيت الأبيض في عام 2024.

 وقال ترمب في مقابلة تلفزيونية، إنه ينظر للأمر "بجدية"، لكنه رفض إعطاء إجابة قاطعة عما إذا كان قد اتخذ قرارا بالترشح للرئاسة مرة ثانية.

وسأل مذيع قناة "فوكس نيوز"، شون هانيتي، ترامب، خلال المقابلة التي اذيعت فجر الثلاثاء، "هل ستترشح مرة أخرى في عام 2024؟ ما هي الاحتمالات؟"

وأجاب ترامب بأنه حصل على أرقام هائلة، لم يحصل عليها أحد، وأضاف إنه يتمتع بشعبية "أكبر الآن عما كانت في اليوم السابق للانتخابات لأنهم (الناخبين) يرون مدى سوء الأمور على الحدود".

وأشار ترامب إلى أن الأميركيين "يرون ما يجري، إنهم يرون أن بنادقهم ستختفي، وكذلك التعديل الثاني من الدستور. وضرائبهم ترتفع، والتشريعات الجديدة كثيرة جدا، والوظائف تخرج".

وذكر ترامب أن تأثيرات سياسة الرئيس جو بايدن، على حياة الشعب الأميركي "ستستغرق بعض الوقت حتى تظهر"، لكنه توقع أن يكون المواطنون مستعدين للتغيير عندما يحين وقت التصويت لرئيس آخر.

وأضاف: "لذلك أقول هذا: أنا أنظر إلى الأمر (الترشح) بجدية بالغة، وأكثر من جدية. من وجهة نظر قانونية، لا أريد أن أتحدث عنه بعد، إنه مبكر جدا."

ولا يزال ترامب يؤكد أن انتخابات 2020 لم تجر بعدالة، مدعيا، من دون دليل، أن تزوير أصوات الناخبين على نطاق واسع، أدى إلى انتخابات "مزورة" ضده.