مع فشل الإخوان.. موجة غضب في نصاب شبوة بعد ظلام دامس ل7 أيام وتردي الخدمات

الجنوب - Wednesday 21 April 2021 الساعة 12:24 am
شبوة، نيوزيمن، خاص:

تعيش مديرية نصاب أحد أكبر مديريات محافظة شبوة، في ظلام دامس منذ بداية شهر رمضان المبارك. 

وشكا مواطنون بمديرية نصاب، انقطاع الكهرباء في المنطقة، منذ دخول شهر رمضان الكريم تزامنا مع حالة من الحر الشديد.

وأكدت مصادر محلية ل"نيوزيمن"، أن الكهرباء خرجت عن الخدمة في جميع أحياء مديرية نصاب منذ 7 أيام، مرجعة السبب إلى خلل فني تعرض له المولد الصيني في السوق القديم بمدينة نصاب.

وتشهد مدينة نصاب بمحافظة شبوة منذ أيام، موجة غضب شعبي بين أوساط المجتمع الشبواني بسبب تردي الخدمات العامة والأوضاع المعيشية في المحافظة. 

وتكررت الانقطاعات للتيار الكهربائي على مدار السنوات الماضية، منذ أن سيطرت سلطات الأخوان على محافظة شبوة في أغسطس 2019م.

واعتبرت المصادر، أن فشلا حكومياً يعكسه التعامل مع الأزمة المتكررة وبروز أعطال فنية دون تصليحها من المؤسسة الكهربائية التابعة لسلطات الإخوان.

وتسبب انقطاع الكهرباء في سخط العديد من المواطنين عن أداء الحكومة وسلطات الإخوان، إذ يرون أنها فاشلة، بل أنها لم تحقق أي إنجاز يذكر منذ أن تولت مقاليد إدارة الأمور، وذلك في ظل انتشار وتفشي الفساد بشكل كبير، وهو ما يؤدي إلى حدوث حالات انقطاعات الكهرباء وغيرها من المشكلات التي يعانيها المواطن العادي.

وطالب المواطنون السلطة المختصة بالمديرية وإدارة مؤسسة الكهرباء الإخوانية بإرجاع التيار لمنازلهم نظرا لحر الصيف في مثل هذه الأيام من الشهر الفضيل، مضيفين إن انقطاع الكهرباء بشكل كلي في ليالي رمضان يسبب للمواطنين بالمديرية أعباء فوق أعباء الغلاء الفاحش وارتفاع أسعار المواد الغذائية.