قمة ليون وليل في الدوري الفرنسي ولايبزيح قد يتوج البايرن بلقب البوندسليجا

رياضة - Sunday 25 April 2021 الساعة 12:49 pm
عدن، نيوزيمن:

تتواصل اليوم الأحد مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستقبل ليدز يونايتد صاحب المركز العاشر برصيد 46 نقطة على ملعب ايلاند رود، نادي مانشستر يونايتد وصيف جدول الترتيب برصيد 66 نقطة. 

ويسعى مانشستر الى تقليص الفارق بينه وبين المتصدر مانشستر سيتي الى 8 نقاط مع تبقي خمس جولات على نهاية الموسم. 

في الدوري الإسباني، تتواصل اليوم الاحد مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين، حيث يستقبل اتلتيك بيلباو صاحب المركز العاشر برصيد 38 نقطة على ملعب سان ماميس مع امتلاكه لمبارتين مؤجلتين، نادي اتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 73 نقطة. 

وفي مباراة آخرى، يستقبل فياريال صاحب المركز السابع برصيد 49 نقطة على ملعب لا سيراميكا، نادي برشلونة صاحب المركز الثالث برصيد 68 نقطة مع امتلاكه لمباراة مؤجلة.  

ويسعى كل من اتلتيكو مدريد وبرشلونة لاستغلال تعثر ريال مدريد بالأمس بتعادله سلبيا امام ريال بيتيس، وفي حال فوز الفريقين، فأن اتلتيكو سيبتعد بفارق 5 نقاط عن الريال، فيما سيتساوى برشلونه معه بنفس العدد من النقاط مع امتلاكه لمباراة مؤجله قد تمكنه من تخطيه، وذلك في ظل الصراع الثلاثي على لقب الدوري هذا الموسم. 

في الدوري الإيطالي، تستكمل اليوم الأحد مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين، حيث يستقبل إنتر المتصدر برصيد 76 نقطة على ملعب الجوزيبي مياتزا، نادي هيلاس فيرونا صاحب المركز العاشر برصيد 41 نقطة. 

ويسعى إنتر للعودة الى سكة الإنتصارات بعد تعادله في آخر جولتين، ويبتعد إنتر بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه نادي ميلان، مع تبقي ست جوالات على نهاية الموسم.

في الدوري الألماني، تتواصل اليوم الأحد مواجهات الجولة الواحد والثلاثين، حيث يستقبل لايبزيج وصيف جدول الترتيب برصيد 61 نقطة علة ملعب رد بول أرينا، نادي شتوتغارت صاحب المركز العاشر برصيد 39 نقطة. 

وفي حال تعرض لايبزيج للهزيمة في مباراة اليوم فإنه سيتوج بايرن ميونخ بلقب البوندسليجا للمرة التاسعة على التوالي في تاريخه، وكان بايرن ميونخ خسر فرصه حسم اللقب بالأمس بسقوطه المفاجأ امام ماينز بنتيجة 2/1. 

في الدوري الفرنسي، تختتم اليوم الاحد مواجهات الجولة الرابعة والثلاثين، وفي قمة مباريات هذه الجولة، يستقبل ليون صاحب المركز الرابع برصيد 67 نقطة على ملعب غروباما، نادي ليل الوصيف برصيد 70 نقطة. 

ويسعى ليل لإستعادة صدارة جدول الترتيب من باريس سان جيرمان الذي تمكن بالأمس من الفوز على ميتز بنتيحة 1/3، ليرفع رصيده الى 72 نقطة وليحتل الصدارة بشكل مؤقت.