الكونفيدرالية الإفريقية: 3 أندية تتنافس على المقعد الأخير المؤهل لربع نهائي البطولة

رياضة - Wednesday 28 April 2021 الساعة 02:00 pm
عدن، نيوزيمن:

تنطلق اليوم الأربعاء مواجهات الجولة السادسة والآخيرة من دور المجموعات لكأس الكونفيدرالية الإفريقية، حيث متبقى مقعد واحد تتنافس عليه 3 اندية من أجل التأهل الى الدور ربع نهائي المسابقة. 

في المجموعة الأولى، يستقبل وفاف سطيف الجزائري متذيل المجموعة برصيد 5 نقاط، نادي أهلي بنغازي الليبي الوصيف برصيد 7 نقاط، على ملعب يوسف الصريري. 

وضمن نفس المجموعة أيضاً، يستقبل إنييمبا النيجيري صاحب المركز الثالث برصيد 6 نقاط، نادي أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي المتصدر برصيد 9 نقاط. 

وضمن أورلاندو بايرتس بطاقة التأهل الأولى عن هذه المجموعة، بينما تتنافس الاندية الثلاثة المتبقية في المجموعة على بطاقة التأهل الثانية. 

في المجموعة الثانية، يستقبل نهضة بركان صاحب المركز الثالث برصيد 5 نقاط، نادي القطن الكاميروني الوصيف برصيد 9 نقاط، على ملعب بلدية بركان. 

وضمن نفس المجموعة أيضاً، يستقبل شبيبة القبائل الجزائري المتصدر برصيد 9 نقاط، نادي نابسا ستارز الزامبي متذيل الترتيب برصيد 4 نقاط، على استاد 1 نوفمبر 1954. 

وحسمت الأمور في هذه المجموعة، حيث ضمن كل من شبيبة القبائل ونادي القطن تأهلما الى الدور القادم، بينما يضل التنافس بينهما على صدارة المجموعة. 

في المجموعة الثالثة، يستقبل الصفاقسي التونسي الوصيف برصيد 9 نقاط، نادي جاراف السنغالي المتصدر برصيد 10 نقاط، على ملعب الطيب المهيري. 

وضمن نفس المجموعة أيضاً، يستقبل النجم الساحلي التونسي صاحب المركز الثالث برصيد 5 نقاط، نادي ساليتاس البوركيني متذيل المجموعة برصيد 3 نقاط. 

وحسمت الأمور في هذه المجموعة، حيث ضمن كل من الصفاقسي وجاراف تأهلهما للدور المقبل، بينما ستحدد المباراة التي ستجمع بينهما هوية متصدر المجموعة. 

في المجموعة الرابعة، يواجه الرجاء البيضاوي المغربي المتصدر بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة، نادي نكانا الغاني، صاحب المركز الثالث برصيد 6 نقاط. 

وضمن نفس المجموعة أيضاً، يستقبل بيراميدز المصري الوصيف برصيد 9 نقاط، نادي نامونجو التنزاني متذيل المجموعة بصفر من النقاط، على ستاد الدفاع الجوي. 

وحسمت الأمور في هذه المجموعة، حيث ضمن الرجاء البيضاوي تأهله كمتصدر للمجموعة، وبيراميدز  في مركز الوصافة الى الدور القادم.