تشيلسي يستقبل ليستر في إعادة لنهائي الكأس وتورينو في ضيافة لاتسيو لتجنب الهبوط

رياضة - منذ 30 يوم و 21 ساعة و 2 دقيقة
عدن، نيوزيمن:

تفتتح الثلاثاء مواجهات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي قمة مواجهات هذه الجولة يستقبل نادي تشيلسي صاحب المركز الرابع برصيد 64 نقطة على ملعب ستامفورد بريديج، نادي ليستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 66 نقطة. 

ويعتبر هذا اللقاء هو إعادة للقاء نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الذي لعب يوم السبت الماضي، وانتهى بفوز ليستر سيتي بهدف دون مقابل ليتوج الفريق بلقبه الأول في البطولة. 

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من اجل تدعيم مركزهما في المربع الذهبي المؤهل لدوري أبطال أوروبا، وتفادي الخطر القادم من ليفربول صاحب المركز الخامس برصيد 63 نقطة، والذي يعتبر اكبر المستفيدين من اي نتيجة يسفر عنها اللقاء في حال تمكن من الفوز بلقائيه المتبقين.  

وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من: 

ساوثهامبتون × ليدز يونايتد 20:00 

مانشستر يونايتد × فولهام 20:00 

برايتون × مانشستر سيتي 21:00 

في الدوري الإيطالي، يستقبل لاتسيو صاحب المركز السادس برصيد 67 نقطة على ملعب الأولمبيكو، نادي تورينو صاحب المركز السابع عشر برصيد 35 نقطة، في مباراة مؤجلة عن الجولة الخامسة والعشرين. 

ويبتعد تورينو حالياً بفارق 3 نقاط عن بينفينتو صاحب المركز الثامن عشر المؤدي بصاحبه للعودة الى الدرجة الثانية، وفي حال تمكن تورينو من تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم بالفوز او التعادل فإنه ذلك يضمن له البقاء في دوري الدرجة الأولى. 

وفي حال تعرض تورينو للهزيمة، فإن الأمور ستحسم في لقاء الجولة الآخيرة والذي يجمعه مع ببينفينتو لتحديد هوية الفريق الهابط.