ممارسات إخوانية لحرف مسار المطالب الشبابية ضد الفساد في تعز

تقارير - Sunday 06 June 2021 الساعة 08:55 am
تعز، نيوزيمن، خاص:

كشفت مصادر مطلعة، عن ممارسات عناصر الإخوان لمحاولة حرف مسار المطالب الشبابية ضد الفساد في محافظة تعز. 

وذكرت المصادر، بأن عناصر إخوانية اقتحمت المظاهرات ورفعت شعارات مناوئة للتحالف العربي لحرف مسار المطالب الشبابية التي تتركز ضد الفساد والفاسدين في ظل سيطرة حزب الإصلاح الإخواني على السلطة بتعز. 

ويأتي هذا العمل بالتزامن مع وجود قناة الجزيرة القطرية التي تبث "مباشر" للمظاهرات. 

وتم هذا بعد يوم من قيام نساء تابعات لحزب الإصلاح الإخواني بالاعتداء على المتظاهرات ضد الفساد في تعز، حيث تعرضت المشاركات في الانتفاضة ضد الإخوان للضرب من قبل متظاهرات ينتمين لحزب الإصلاح في محافظة تعز. 

وشكت متظاهرات، مشاركات في مسيرة شعبية بمدينة تعز، من تعرضهن للضرب، من قبل متظاهرات أخريات، زعمن أنهن ينتمين لحزب الإصلاح.

وقالت المتظاهرة، أروى الشميري، إنها ومتظاهرة أخرى تدعى، صباح فرحان، تعرضتا للضرب، من قبل متظاهرات ينتمين لحزب الإصلاح.

وبحسب بلاغ للشميري، وجهته إلى من يهمه الأمر، تعرضت للضرب، بعد أن رفعت شعارات تنتقد، الاحتجاجات التي حدثت في فبراير. 

وقالت الشميري، إن متظاهرات الإصلاح، أقدمن على تقطيع اللوح التي كتب عليها شعارات تنتقد احتجاجات فبراير. 

وقالت في بلاغها "خرجنا ضد نكبة فبراير التي جلبت لنا كل هؤلاء الفاسدين، وتم الاعتداء عليَّ بالضرب من قبل إحدى عناصر حزب الإصلاح التي تتعامل ببلطجة ولا تحترم حرية الرأي وغضبت من رفعي لهذه العبارة: ((خرجنا ضد نكبة فبراير ولن تسرقوا ثورتنا يا إصلاح))، وقامت بتقطيع اللوحة وتحريض أتباعها ضدي بأسلوب همجي". 

وتابعت "كما تم الاعتداء على الأخت صباح فرحان من قبل بلاطجة حزب الإصلاح المندسين في المظاهرة والذين حاولوا حرف مسار المظاهرة بتصرفاتهم الهمجية". 


وتساءلت، "متى سيتعلم حزب الإصلاح حرية الرأي والتظاهر السلمي؟!، من حقي أن أرفع أي لافتة تعبر عن رأيي وليس من حقكم منعي يا إصلاحيين".