رحيل البرلماني المؤتمري محمد بن محمد منصور بعد أيام من وفاة والده

متفرقات - Monday 07 June 2021 الساعة 03:30 pm
عدن، نيوزيمن:

توفي عضو مجلس النواب عن حزب المؤتمر الشعبي العام، محمد بن محمد أحمد منصور، في أحد مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة.

 وجاءت وفاة النائب محمد بن محمد أحمد منصور بعد أيام قليلة من وفاة والده الشيخ محمد أحمد منصور.

ونعى مجلس النواب الشيخ محمد بن محمد أحمد منصور، عضو المجلس، والذي وافته المنية في أحد مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة إثر مرض عضال ألّم به.

 ووصف المجلس في بيان صادر عنه رحيل النائب منصور بالفاجعة الكبيرة والخسارة الفادحة للوطن عموما ومجلس النواب خصوصا.

 وبحسب البيان، فإن الفقيد كان شخصية اجتماعية وازنة وبرلمانية محنكة، ساهم خلال 33 عاما بشكل فاعل وبكل صدق ومسؤولية وإخلاص في خدمة العمل السياسي والبرلماني منذ عضويته في مجلس الشورى ثم في مجلس النواب.

 وأضاف إن الفقيد كان من الشخصيات الوطنية التي وقفت إلى صف الشعب والوطن وظل مؤمنا ومتمسكا وثابتا في مواقفه الوطنية الخالدة وفي الدفاع عن الثورة والوحدة والنظام الجمهوري.

في السياق نعت الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام، لكافة أبناء الشعب اليمني، وفاة عضو المجلس الشيخ محمد بن محمد أحمد منصور.

وقالت الكتلة في بيان إنه "ليحزننا رحيل هذه الشخصية الوطنية في هذه الظروف الصعبة، وهو الرجل الحكيم وصاحب الإرث النضالي الممتد والدور التنظيمي الوطني المتميز في مختلف المحطات التي مر بها المؤتمر واليمن حتى وافاه الأجل".

وأضافت: "لقد فقد الوطن برحيل محمد بن محمد منصور قائداً وسياسياً محنكاً كان له دوره في إثراء الحياة الاجتماعية والسياسية والمدنية والدفاع عن الثورة والجمهورية والشرعية الدستورية من خلال عمله في البرلمان ومن خلال آرائه البناءة".

وتابع البيان: "وإننا في الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام إذ نعزي الجميع في هذا المصاب الأليم، لنتقدم إلى كافة أبنائه وإخوانه وأهله وأحباب الفقيد بأحر التعازي، سائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم الجميع الصبر والسلوان.