نتيجة مدوية قوامها 13 هدفاً لبراعم التلال أمام الجزيرة في بطولة الراحل سامي النعاش

رياضة - Sunday 04 July 2021 الساعة 04:26 pm
عدن، نيوزيمن:

وجه براعم فريق التلال رسالة شديدة اللهجة للفرق المشاركة في بطولة الراحل سامي النعاش الكروية لأندية عدن في فئة البراعم، وذلك بتحقيقه لفوز كبير على منافسه فريق الجزيرة بنتيجة عريضة بلغت قوامها (13) هدفا دون مقابل في المباراة التي أقيمت مواجهات المجموعة الثانية في البطولة التي ينظمها فرع اتحاد القدم بعدن التنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن، وتستضيف منافساتها أرضية ملعب الشهيد الحبيشي. 

فوز ونتيجة كبيرة حققها براعم فريق التلال في اللقاء الذي جمعهم مع المنافس فريق الجزيرة في المباراة الثانية للمجموعة الثانية التي تضم إلى جانب الفريقين فرق الجلاء والنصر والروضة، ليرفع التلال رصيده إلى (3) نقاط في صدارة المجموعة، في حين بقي رصيد فريق الجزيرة خالياً من النقاط. 

مجريات المباراة في مجملها شهدت تفوقاً وأفضلية مطلقة من جانب لاعبي فريق التلال الذين اظهروا إمكانيات عالية وكبيرة في اللقاء واستطاعوا الوصول للشباك في ست مناسبات متتالية في شوط المباراة الأول، بالمقابل لم يوفق  لاعبو فريق  الجزيرة في الظهور بشكل جيد. 

حماسة وبراعة لاعبي التلال في الشوط الثاني تواصلت وبشكل تصاعدي من ناحية الأداء الذي ارتفع نسقه في هذه الفترة حيث سيطر بالطول والعرض وتمكن لاعبوه من إضافة (7) أهداف جديدة ورفع غلة الفريق التهديفية إلى (13) هدفا دون مقابل، ليحقق فريق براعم التلال أكبر وأعلى نتيجة في البطولة منذ الانطلاق. 

أهداف المباراة لفريق براعم التلال جاءت عن طريق محمد خالد 4 أهداف، عارف سليم 4 أهداف، خالد حيدان هدفين، وهدف واحد لك من منصر بازرعة واشفاق جميل ومراد سمير. 

وأدار المباراة باقتدار الحكم مازن عبدالصمد (ساحة) وساعده على الخطوط جمال عبده وياسين اللبني ومازن سويد رابعا، فيما راقبها فنيا الكابتن صالح الشهري، ومقداد علي ناصر مقيما للحكام. 

ونال لاعب فريق براعم التلال عارف سليم جائزة أفضل لاعب في المباراة وتسلمها من الأستاذ عرفات محمد علي قاسم مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن. 

وستشهد أيام الأحد، الاثنين والثلاثاء راحة للفرق المشاركة على أن يلتقي عصر يوم الأربعاء الموافق 7 يوليو فريقا براعم (الشعلة والمنصورة) في إطار منافسات مباريات المجموعة الأولى.