وحدة عدن يسحق نظيره الميناء ويتصدر المجموعة الأولى في بطولة الراحل سامي النعاش

رياضة - Friday 09 July 2021 الساعة 09:14 am
عدن، نيوزيمن:

اعتلى براعم فريق وحدة عدن صدارة ترتيب فرق المجموعة الأولى، وذلك عقب تجاوزه المريح لمنافسه في المجموعة فريق الميناء بنتيجة كبيرة وصلت إلى (8/ 2) وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية لبطولة الفقيد سامي النعاش الكروية لأندية عدن في فئة البراعم، والتي ينظمها فرع اتحاد القدم بعدن بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن. 

وانفرد براعم وحدة عدن بصدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى التي تضم كذلك إلى جانبه فريقي المنصورة، الشعلة وشمسان، حيث استطاع براعم وحدة عدن تسجيل الحضور المثالي في اللقاء الذي اقيم على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر وتحقيق فوز منطقي ومستحق على منافسه فريق الميناء الذي اخفق لاعبوه في تسجيل بداية نموذجية في البطولة. 

شوط المباراة الأول كان وحداويا من حيث الاداء والنتيجة، حيث اكتست تفاصيله وصبغت بامتياز باللون الأخضر، وذلك بفضل تألق وابداع نجوم الفريق في الفترة الأولى التي قوبلت باستسلام واضح من لاعبي الميناء الذين اكتفوا بمشاهدة اهتزاز شباك مرماهم في خمس مناسبات متتالية، حيث قص شريط اهداف المباراة مبكرا، وفي الدقيقة 6 عن طريق يوسف سالم، ليتمكن نجم الفريق محمد اديب من تعزيز الفارق بتسجيل هدفين وبطريقة مميزة من خلال هز الشباك بكرتين من خارج منطقة الجزاء وكان ذلك في الدقيقتين (16 و20) وبعد 6 دقائق يسجل ريان أحمد هدفا رابعا للوحدة، ويختم انيس غانم عبده خماسية فريقه بالشوط الأول والذي انتهى بخمسة دون مقابل. 

وواصل فريق وحدة عدن حضوره اللافت في اللقاء واستطاع لاعبوه تسجيل هدفين في النصف الأول من دقائق الشوط الثاني ورفع غلة الفريق التهديفية إلى (7) اهداف، وسجلت بواسطة يوسف سالم، وفارس عبدالحبيب ومحمد ناصر (9 و 25)، لتشهد باقي دقائق المباراة استفاقة متأخرة لفريق الميناء الذي تمكن من تقليص الفارق بتسجيل هدفين عن طريق حمزة حلمي أحمد، وقبل النهاية بدقائق يسجل محمد ناصر هدف وحدة عدن الثامن في دقيقة 37، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق وحدة عدن بنتيجة (8/ 2). 

ادار المباراة باقتدار طاقم تحكيم مكون من محمد عبده المصري (ساحة) وساعده على الخطوط ياسين محمود ومصعب عبدالله، وكان عبدالرحمن الدميني رابعا، في حين راقبها امين بلال، وهشام قاسم الجاروني مقيما للحكام. 

ونال لاعب فريق وحدة عدن محمد اديب محمد جائزة أفضل لاعب في المباراة، وتسلم جائزته من الظهير الطائر لوحدة عدن والمنتخبات الوطنية الكابتن ياسين محمود. 

ويلعب اليوم الجمعة ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية في بطولة الفقيد سامي النعاش الكروية لأندية عدن للبراعم فريقا التلال والنصر عدن. 

بانتهاء مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى جاء ترتيب فرق المجموعة الأولى على النحو التالي: 

(1) وحدة عدن 6 نقاط

(2) الشعلة 4 نقاط

(3) شمسان 1 نقاط

(4) الميناء 0 من النقاط.