جرحى في سلسلة انفجارات وإطلاق نار هزت مدينة سيئون فجراً

الجنوب - Saturday 10 July 2021 الساعة 08:02 am
سيئون، نيوزيمن، خاص:

هزت سلسلة انفجارات عنيفة مدينة سيئون بمحافظة حضرموت، فجر السبت، باتجاه مطار سيئون الدولي وتبعه إطلاق نار بمختلف أنواع الأسلحة.

وبحسب تفاصيل أولية فإن ثلاثة انفجارات دوت بمنطقة باعميرة على الخط الواصل إلى مطار سيئون الدولي الداخلي بمدينة سيئون، وسمع صداه في أنحاء المدينة، واستهدف رتلاً لأطقم عسكرية تابعة لشرطة الدوريات وأمن الطرق بوادي حضرموت والصحراء التابعة للأمن العام.

وأصيب في الانفجارات الجنود الذين كانوا على متن الأطقم بإصابات متفاوتة بين بليغة ومتوسطة وحرجة، ويخضعون للعلاج في هيئة مستشفى سيئون العام -أكبر المستشفيات الحكومية.

ولم تفند الأجهزة الأمنية حتى اللحظة أسباب وقوع الانفجارات وإطلاق النار، غير أن معلومات غير مؤكدة أوردت عن وقوع الانفجارات وإطلاق النار أثناء مداهمة لوكر العناصر الخارجة عن النظام والقانون ومروجي الحبوب المخدرة ومادة الشبو بالقرب من الموقع على الخط السريع.

في السياق، نشب حريق هائل في إحدى البيوت المجاورة للمكان بعد فجر اليوم لأسباب مجهولة.

وأغلق الجنود الطريق الواصل إلى موقع الانفجار خوفاً من أي عملية أخرى تستهدف المواطنين الساكنين حول المكان.

ومنذ أشهر تعمل إدارة مكافحة المخدرات بوادي حضرموت والصحراء مع قوات شرطة الدوريات وأمن الطرق (النجدة) على مداهمة أوكار المروجين والمتعاطين للحبوب المخدرة إلى جانب قيامها بضبط وحيازة كمية كبيرة من الحشيش المخدر ومادة الشبو من المتعاطين له في حملة أمنية مكثفة وتحريات وتحقيقات مستمرة.