الانتقالي يكثف تحركاته لتحسين الأوضاع.. وأبناء الجنوب لـ"لملس": كلنا سندك

الجنوب - Tuesday 13 July 2021 الساعة 09:13 pm
عدن، نيوزيمن، خاص:

‏أطلق جنوبيون هاشتاج ‎"#من_اجل_عدن_كلنا_سندك" لدعم ومساندة محافظ العاصمة عدن، أحمد حامد لملس، مشيدين بأعماله على أرض الواقع، التي قالوا عنها، إنها تُعيد لعدن أنفاسها. 

وأشاروا إلى أن ‏الشرعية الإخوانية تفتعل الأزمات بالجنوب لتحقيق مخططاتها سعيا لاستمرار التوتر بالجنوب وإغراقه بالفوضى، مؤكدين أن هذا الأمر ينتبه له المجلس الانتقالي جيدا بعد أن كثف تحركاته لتحسين الأوضاع الخدمية بمحافظات الجنوب، غير أنه أصبح بحاجة لدعم أكبر لإعادة الأمور إلى نصابها السليم. 

ونشر مغردون صوراً لأمين عام المجلس الانتقالي، لملس، وتم عنونتها بـ"المحافظ لملس يعمل على أرض الواقع وقريبا من المواطن، وليس حاكما عن بعد". 

وفي سياق متصل، قال المحلل السياسي، حسين لقور، 

‏رهاننا على شعبنا لم يكن يوما رهانا خاسرا، بل هو السبيل الوحيد لمواجهة حرب لا أخلاقية تقودها حكومة فاسدة فاشلة مسنودة بدعم لوبي تجار حروب استرخصوا حياة الناس في سبيل جمع المزيد من المال على حساب خدمات الناس. ستنفض عدن عن نفسها غبار السنين، وستعود بإذن الله. 

إلى ذلك غرد السياسي، فهد الخليفي، ‏سيقاتل لاجل التنمية في عدن وسيكافح لاجل استتباب الأمن والاستقرار فيها وتوفير الخدمات وسيمضي بعدن الى بر الامان وسينتصر بإذن الله. 

‏فيما قال الصحفي، صالح أبو عوذل، راهنوا على فشل السيد المحافظ أحمد حامد لملس، ولكن شعروا أنه يعمل ويحارب لانتشال وضع العاصمة، خرجوا للقول "لا تعمل". 

وأضاف، قلنا منذ الوهلة الأولى يجب أن ينجح المحافظ بأي ثمن، وها هو قد قطع الشوط الكبير في سبيل الانتصار لعدن. 

وأكد الجنوبيون، أن المسؤولية كبيرة والحمل ثقيل لكن لديهم يقين تام بأن المحافظ سيبذل قصارى جهده وطاقته من أجل الحبيبة عدن، مستعينا بالله أولا ثم بدعم أبناء عدن وروحها الحية للنهوض بالعاصمة التي عانت الكثير والتي لا يمكن أن يصلح حالها إلا بتعاون أبنائها وجعل انتشالها نقطة يلتقي عندها الجميع. 

وأضافوا، إن عصابات الفساد في شرعية الفنادق جن جنونهم من ما يقوم به المحافظ، موضحين بأنهم يجب أن يكونوا يداً واحدة إلى جانبه حتى يقضي على أوكار الفاسدين في كل الدوائر والمرافق الحكومية.