التلال يرفض النظام المتبع من قِبل اتحاد كرة السلة في تأهل الأندية لبطولة الكأس

رياضة - منذ 52 يوم و 17 ساعة و 35 دقيقة
عدن، نيوزيمن:

رفضت قيادة نادي التلال الرياضي، النظام الذي وضعه اتحاد السلة العام فيما يخص الأندية المتأهلة إلى بطولة الكأس التي مقرر لها بداية أغسطس القادم، بتحديد نادٍ واحد فقط من تجمع أندية عدن. 

وأوضح أمين عام النادي الكابتن خالد هيثم، أن الحديث الفوضوي مرفوض في التعامل مع عدن بتاريخها الطويل وقيمتها التي لا تقبل بالتعامل غير المسؤول معها، والذي ظهر في تحديد فريق فقط من تجمع عدن وهو الذي يضم فرقاً من محافظتين. 

وقال: "إذا كان هناك رغبة مسبقة لقيادة الاتحاد، فإن الأمر لا يعني التلال، ونفضل البقاء بعيدا عن حالة الفوضى التي كانت قد فرضت علينا واقعا في الفترة الماضية، ببعض التصرفات التي أساءت للرياضة من سكة بعض المصالح الشخصية التي تجاوزت حدود اللوائح والنظم". 

وأردف: "يبدو أن رئيس الاتحاد لم يقدر حالة الترحاب والاحتضان من عدن برياضتها الجميلة، بعدما أوجد الفرقة في الفترة الماضية وأصاب اللوائح في مقتل، باصراره على تجاوز الأندية والتعامل مع اللاعبين وتحريضهم بالسفر إلى صنعاء، ومصافحة الحوثة على حساب أرواح الشهداء في عدن". 

وواصل: "لهذا فيلعم الجميع، أن التلال قيمة لا تسقط في أي زمان ومكان، ولن نكون في مساحة عبثية لرغبة هذا وذاك، وعلى قيادة الاتحاد أن تعيد حساباتها في التعامل مع عدن بالقيمة التي تمثلها، وإذا كان التجمع يضم أندية مع لحج، فعلى أي مقدار تم تحديد تأهل فريق فقط، هل هي سكة خاصة تشاور فيها رئيس الاتحاد مع بعض خصوم اللعبة لنادينا". 


وأتم: "إذا كانت الصورة هكذا فنحن لن نقبل ولن نكون رقما يحقق فيه رئيس الاتحاد ومن معه مصالح خاصة ترتبط بالظهور في الصورة وكسب الأموال من المخصصات، نادينا يتمسك بحق أندية عدن بالحصول على مقعد ثانٍ، وإلا فلننتظر موقفاً ليس من التلال فقط، بل من الأندية العدنية الأخرى، التي تشم رائحة مؤامرة لضرب نادينا".