لغم حوثي يفتك بـ"أب واثنين من أولاده" في الحديدة

المخا تهامة - Saturday 21 August 2021 الساعة 05:54 pm
الحديدة، نيوزيمن:

ألغام الموت الحوثية سلبت معيل أسرة الأهدل الوحيد، ومعه اثنان من أولاده، في الوقت الذي كانت العائلة تترقب عودتهم إليها سالمين من المشفى، ولكنهم عادوا إليها جثثاً وأشلاء ممزقة. 

فتك لغم حوثي بأحمد علي الأهدل، برفقة اثنين من أولاده هما: عبده، 12 عاماً، ويعقوب، 8 أعوام، في أحد الأيام عند ذهابهم لأحد المشافي في منطقة القضبة في مديرية الدريهمي جنوبي الحديدة لتلقي العلاج من المرض الذي يعانيان منه. 

وعند عبورهم على متن دراجتهم النارية في إحدى طرقات البلدة لم يكونوا يعلمون بأن الألغام التي زرعتها مليشيات الحوثي تتربص بهم لتفتك بأرواحهم. 

مصطفى أحمد علي الأهدل، وهو أحد أفراد العائلة يقول، عقب نزوحهم من بلدة الجريبة العليا إلى منطقة القضبة، ما إن عبرت الدراجة النارية أحد الطرقات حتى انفجرت بها ألغام الحوثيين، وحولت أجساد الأب واثنين من أولاده إلى أشلاء ممزقة. 

ويضيف، بلغ الخبر أفراد العائلة، وكان وقعه عليهم كالصاعقة، فقدوا معيلهم الوحيد، ومعه اثنان من أولاده، في الوقت الذي كانت العائلة تترقب عودتهم إليها سالمين من المشفى، ولكنهم عادوا إليها جثثاً وأشلاء ممزقة. 

ويشير مصطفى الأهدل، أن المكان الذي استشهد فيه ثلاثة من عائلته كان مفخخاً بعشرات الألغام التي زرعتها مليشيات الحوثي بصورة عشوائية.