الزُبيدي يوجّه بتفعيل القضاء العسكري

الجنوب - Tuesday 24 August 2021 الساعة 05:37 pm
عدن، نيوزيمن:

وجه رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي، بضرورة تعزيز القضاء العسكري في المناطق الجنوبية، معتبراً ذلك أساساً لضبط إيقاع العمل العسكري والأمني.

جاء ذلك خلال ترؤسه الاجتماع الدوري للقادة العسكريين والأمنيين، الذي عقد اليوم (الثلاثاء) بمقر المجلس الانتقالي بالعاصمة عدن.

وأكد الزبيدي، على ضرورة الربط والضبط العسكري، ومضاعفة الجهود التي تبذلها المؤسستان الدفاعية والأمنية، ورفع وتيرة الإنجازات في هذه المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الجنوب. 

وأشاد بجهود الأجهزة الأمنية في العاصمة عدن، والتي انعكست على أرض الواقع من خلال الاستقرار الأمني الملحوظ الذي تشهده المحافظة. 

ودعا رئيس المجلس الانتقالي، جميع المنتمين للجيش والأمن في الجنوب إلى تجسيد السلوك، والعمل بمسؤولية أخلاقية تجاه الآخرين. 

كما وجه بضرورة تعزيز القضاء العسكري بما يُسهم من أداء دوره على أكمل وجه، باعتباره يُشكل أساسًا صلبًا لضبط إيقاع العمل العسكري، والأمني.

واستعرض الاجتماع جُملة من المواضيع المُتصلة بالشأن العسكري والأمني، وكذا آخر المُستجدات، والتطورات العسكرية في مختلف جبهات القتال، ومستوى جاهزية وحدات القوات المسلحة الجنوبية كافة.