الحوثي وباء يجب استئصاله.. مغردون: الجنوب يخوض معركة الإنسانية والعروبة ضد الإرهاب في اليمن

الجنوب - السبت 18 سبتمبر 2021 الساعة 12:13 م
عدن، نيوزيمن، خاص:

أكد جنوبيون أن قتالهم مع الحوثي ليس مبنيا على مصلحة أو ابتزاز كما يفعل حزب الإصلاح الفرع المحلي لتنظيم الإخوان المسلمين، مشيرين أن قتالهم مع الحوثي عقيدة لن تتزحزح.

وأوضحوا أن على التحالف أن يغير أسلوب الحرب، ففي الشمال أيضاً قوى وطنية تريد استئصال الحوثي ولكن يتم تجاهلها.

وتحت هاشتاج (#معركة دحر الحوثي‬⁩)، قال عضو الجمعية الوطنية العمومية، وضاح بن عطية، إن المسؤولية مشتركة بين القوات التي تقاتل الحوثيين بجد وحقيقة وبين التحالف العربي. وطالب دول التحالف العربي وعلى رأسهم السعودية بأن تقدم الدعم المطلوب من السلاح الثقيل للقوات الجنوبية التي لم يثبت أن هربت من جبهة أو سلمت مدفعا للحوثي.

الصحفي منير النقيب أكد، أن القوات المسلحة الجنوبية هي صمام أمان الجنوب والرهان الرابح بالتحرير والاستقلال وعودة دولة الجنوب كاملة السيادة، وبقيادة الرئيس الزبيدي وأبطال الجنوب تنكسر أطماع الغزاة من على أرضنا وتتحقق أحلامنا ومستقبل أجيالنا بدولة ذات سيادة خالية من جبروت الاحتلال.

وناشد الصحفي عبد الملك اليوسفي، جميع الشرفاء الاصطفاف في المواجهة الحاسمة مع المخاطر المحدقة، وقال إن حالة الاستنفار لمواجهة الحوثي تحول مهم في معركة المواجهة مع المشروع الفارسي ومشاريع التآمر، مؤكداً أن أطماع ميليشيا الحوثي ومن يتآمر معهم ستتحول إلى قبور للزنابيل والقناديل.

واعتبر الناشط السياسي، زيد بن نافع، أن تجريد الجنوب من أعظم حليف وهي دولة الإمارات العربية الشقيقة، هو خسران تضحيات لست سنوات، وقال: عندما تراهن على مرتزقة لم يحققوا انتصارا وسلموا أسلحتهم ومواقعهم للحوثي وجردوك من أعظم حليف وهي ⁧‫الإمارات،‬⁩ وفوق هذا سلمتهم شبوة ليقتلوا شرفاءها ثم ذهبوا لقتال أبناء الجنوب في عدن وأبين بأسلحة سعودية وهم أول من انتصر لعاصفة الحزم، فمن الطبيعي أن نخسر جميعا تضحيات ست سنوات.

وشاركت الروائية الإماراتية نورا المطيري الهاشتاج، وردت للدفاع عن النفس والأرض والعرض، يجب عدم انتظار ميليشيات الإصلاح التي تحولت للخيانة، على الوطنيين الأحرار الشرفاء المشاركة في ⁧‫(#معركة دحر الحوثي‬⁩)، بكل الوسائل الممكنة، الحوثية الإرهابية وباء يجب محاصرته، سرطان يجب استئصاله، مهما تعددت الصعوبات.

وقال خبير الشؤون السياسية، أمجد طه، إن الأمر لم يعد بحاجة مفسر أو محلل؛ أبناء الجنوب يخوضون معركة الإنسانية والعروبة ضد الإرهاب والتطرف في ⁧‫اليمن‬⁩. من لم يقف مع أبناء الجنوب العربي‬⁩ اليوم فهو مع الإخوان والحوثي اليوم وأمس وغداً. لم ولن تحكم مليشيات صنعاء أحرار عدن، دول تستعد لدراسة الاعتراف.