السلطة المحلية تدعو إلى شراكة حقيقية في اجتماع تنسيقي للمنظمات بالمخا

المخا تهامة - Monday 20 September 2021 الساعة 06:48 pm
المخا، نيوزيمن، خاص:

دعت السلطة المحلية بمديرية المخا المنظمات العاملة بها إلى تكوين شراكة حقيقية في تنسيق المشاريع حسب مصفوفة الاحتياج التي تحتاجها مناطق المديرية، مطالباً بمزيد من المشاريع الهادفة. 

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الشهري بين السلطة المحلية والمنظمات العاملة في المديرية وإدارة وتنسيق المخيمات للشهر الماضي.

وقال الأمين العام للمجلس المحلي الشيخ الآنسي قاسم، "ناقشنا في الاجتماع الاحتياجات والتدخلات الطارئة التي تقوم بها المنظمات الداعمة وشركاؤها".

ودعا الآنسي إلى تكون شراكة حقيقية بين السلطة المحلية والمنظمات العاملة بها من حيث الأعمال للتدقيق والرقبة كجانب مشرف لتلك المشاريع والتخطيط للاستهداف حسب مصفوفة الاحتياج. 

وطالب المنظمات وممثليهم إلى العمل بتنسيق متكامل وليس عشوائيا، معلقاً "كل حد يشتغل على راسه" فهذه غير صحيحة والاجتماع هذا بصورة دورية شهرية للاطلاع على مشاريع المنظمات السابقة واللاحقة. 

من جانبه قال مدير الوحدة التنفيذية في المخا محمد المساوى، اجتمعنا اليوم مع السلطة المحلية والمنظمات العاملة والأخوة في إدارة وتنسيق المخيمات في المخا وموزع وذو باب والوازعية، تم منقاشة التدخلات والفجوات بما يخص المشاريع المنفذة في المديريات. وفي الأيام القادمة يوجد بوادر أمل لأعمال كبيرة. 

وتنظم منظمة أجيال بلا قات الاجتماعات التنسيقية بين السلطة المحلية والشركاء من المنظمات.