الزُبيدي يشدد على ضرورة الاقتراب من المواطنين ومعاناتهم في عدن

الجنوب - الأربعاء 22 سبتمبر 2021 الساعة 06:50 م
عدن، نيوزيمن:

أكد اللواء عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، على أهمية مضاعفة عمل الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس في العاصمة عدن.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده الزبيدي، الأربعاء، بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس في عدن.

وحث الزبيدي، انتقالي عدن، على رفع القدرات التنظيمية والعملية لمواكبة متطلبات المرحلة، والعمل بما يليق بدور عاصمة الجنوب عدن لتكون أنموذجًا لباقي المحافظات، داعيًا في ذات الوقت، إلى الالتحام بالجماهير والتواصل معهم على مختلف الأصعدة.

وشدد الزُبيدي، على ضرورة ظهور أثر نشاط تنفيذية عدن في هذا المنعطف الصعب سياسيًا، واقتصاديًا، واجتماعيًا، مؤكدًا أن الوطن يحتاج إلى تكاتف الجميع، وبذل مزيد من الجهود الوطنية، والاقتراب من المواطنين ومعاناتهم باعتباره واجبا وطنيا وليس وظيفة عمل، والتأكيد على أن المجلس الانتقالي جاء من الشعب ولأجل الشعب، وسيبذل كل ما بوسعه لتحقيق تطلعاته، وإنهاء معاناته، وتأمين أراضيه من أي غزو.

ونوه الزُبيدي بضرورة التعامل بروح قيادية وأن يكون الجميع أصحاب مواقف فاعلة في مهامهم الوطنية والثورية، وأهمية أن تخلق هيئات الانتقالي في العاصمة عدن سلوكًا راقيًا في التعامل مع المواطنين، وتلمس همومهم، ومعاناتهم، وتعزيز اللحمة الجنوبية، وأواصر الأخوة بين أبناء العاصمة عدن خاصة، وأبناء الجنوب عامة.