الروضة يحقق المفاجأة بفوزه على شمسان والوحدة يحقق انتصاره الثاني في دوري عدن

رياضة - Friday 24 September 2021 الساعة 07:53 pm
عدن، نيوزيمن:

فجّر فريق الروضة من القلوعة أول مفاجأة في دوري عدن الممتاز وكسب أول ثلاث نقاط في دوري عدن الممتاز بعد أن تمكن من الفوز على جاره فريق شمسان بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بين الفريقين عصر اليوم الجمعة على ملعب باوزير بالمعلا. 

واستحق فريق الروضة النتيجة والثلاث النقاط لأفضليته في المباراة بعدما استطاع أن يدعم فريقه بعدد من اللاعبين الجيدين الذين قدموا أداء جيدا في المباراة. 

في وقت لم يكن شمسان بأدائه الطبيعي أو المتوقع نظرا لغياب أبرز لاعبيه الأساسيين لمعاقبتهم بسبب غيابهم في التدريبات الأخيرة. 

الشوط الأول انتهى بهدف اللاعب عبدالله خالد، وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب قاسم أحمد قاسم الهدف الثاني لتنتهي المباراة بفوز الروضة بهدفين دون مقابل.

وبعد المباراة والتي أدارها الحكم خالد أمين، تم تكريم لاعب الروضة عثمان عبدالناصر بجائزة مالية مقدارها عشرون ألف ريال كافضل لاعب في المباراة سلمها النجم الشمساني السابق ناصر عقربي. 

وعلى ملعب باحبيب بالبريقة اكتسح فريق الشعلة نظيره فريق النصر بسبعة أهداف مقابل هدف. 

كان النصر هو السباق في التسجيل عبر لاعبه محمد الدباء ليستفز الشعلة وينتفض ويسجل سبعة أهداف عبر لاعبهم ناصر جعمول الذي سجل هدفين ومناف سعيد ثلاثة أهداف والخضر الوليدي هدفين. 

وفي نهاية المباراة تم تكريم لاعب الشعلة الخضر الوليدي بجائزة أحسن لاعب في المباراة. 

وعلى ملعب المنصورة فاز فريق وحدة عدن بهدف لاعبه النجم محمد بارويس سجله في الشوط الأول من المباراة. 

ورغم محاولات فريق المنصورة تعديل النتيجه إلا انه عجز عن هز الشباك الوحداوية، كما عجز الوحدة أن يضيف هدفا ثانيا، وبهذا الفوز رفع الوحدة رصيده إلى ست نقاط. 

وفي نهاية المباراة قام مؤمن السقاف مستشار محافظ عدن بتكريم لاعب الوحدة وليد كداف بجائزة أفضل لاعب في المباراة.