صور| قائد المقاومة الوطنية يلتقي وجهاء مديرية الوازعية

المخا تهامة - Tuesday 05 October 2021 الساعة 04:29 pm
عدن، نيوزيمن:

التقى قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، الثلاثاء، قيادة السلطة المحلية ووجهاء مديرية الوازعية بمحافظة تعز، جنوب غربي اليمن.

وفيما رحب العميد الركن طارق صالح بقيادة السلطة المحلية والمشايخ والأعيان وعامة المواطنين من مديرية الوازعية، أكد أن "الوازعية" ستبقى بيد أبنائها، وأن القوات المشتركة تعيد في الوقت الحالي ترتيب مسرح العمليات ويتطلب من الجميع نبذ الخلافات الجانبية وتوحيد الصف.

ونوه العميد طارق صالح إلى أن الهدف الرئيسي للمقاومة الوطنية كان تحرير الحديدة وصولاً إلى تحرير صنعاء، ولكن اتفاق السويد أوقف تحركها، وأن اليمن تدفع اليوم ثمن هذا الاتفاق. 

وشدد على الشراكة المجتمعية بين المقاومة الوطنية وأبناء الوازعية لإيجاد بيئة حقيقية للنهوض بالمديرية في كافة المجالات، داعياً إلى عدم الانجرار وراء الدعايات المغرضة التي تسوق الوهم بأن المقاومة الوطنية تريد تحرير المحرر.

ودعا العميد طارق صالح إلى التعاون والتعايش والتخلي عن المصالح الصغيرة والتمسك بالقضية الأساسية التي خرجنا لأجلها والمتمثلة بتخليص الوطن من مليشيات الإرهاب الحوثية ومحاربتها إعلاميا وسياسيا وثقافيا وعسكريا.

كما جدد دعوته للتجار لاستخدام ميناء المخا الذي أعيد افتتاحه مؤخراً، وقال أعيد تشغيل الميناء ويديره شخص من أبناء تعز عينه المحافظ، والآن على أبناء المنطقة التعاون في إعادة تشغيله بدلا من طرق التهريب.

من جانبه عبر مدير عام الوازعية عن شكره وتقديره لقائد المقاومة الوطنية العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح لزيارته مديرية الوازعية؛ كما رحب بتواجد قوات حراس الجمهورية في المديرية، مؤكدا مشاركتهم بواحدية الهدف والمصير والمتمثلة بحفظ الأمن وطرد المليشيات الحوثية.

بدوره أعرب الشيخ علي الظرافي الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية عن دعم مجتمع الوازعية للمقاومة الوطنية "وأنهم سوف يضربون بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن المديرية".

حضر اللقاء كل من الشيخ عبدالوهاب العامر، والشيخ إبراهيم المزلم، والشيخ ناصر باجيل، أعضاء مجلس النواب، والعميد قائد الورد قائد اللواء الثالث حراس الجمهورية، وعبدالله الحبيشي مدير الخلية الإنسانية للمقاومة الوطنية.