قوات طور الباحة تعلن جاهزيتها للدفاع عن الجنوب ضد مخططات الإرهاب الإخوانية

الجنوب - Wednesday 06 October 2021 الساعة 06:46 pm
لحج، نيوزيمن:

أكدت المقاومة الجنوبية في مديرية طور الباحة، من خلال عرض عسكري، أنها باتت على أهبة الاستعداد وجاهزة لتنفيذ أي أوامر تسند إليها من قبل قيادة المجلس الانتقالي.

العرض كان بقيادة العميد علوان العطري، قائد المقاومة الجنوبية بمديرية طور الباحة، وبحضور عدد من القادة العسكريين والضباط والقطاعات والمشايخ ورؤساء المراكز بالمجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية.

وأشار قائد المقاومة الجنوبية العميد علوان العطري، أن المقاومة الجنوبية مستعدة للدفاع عن الوطن ومكتسبات الثورة العظيمة، محذراً قوى التطرف والإرهاب وجحافلها بأن لا مكان لها على الإطلاق في أرض الجنوب الطاهر، محذرا من مغبة الإقدام على أي خطوة تستهدف الجنوب وشعبه من أعمال عدائية غير محسوبة العواقب ضد وطننا وشعبنا وثورتها ومشروعنا الوطني التحرري.

ولفت العطري إلى أن الجنوب سيكون نار جهنم وستلفح وجوههم وأجسادهم، وسيتم مواجهتم بكل قوة وحزم، وقال سيجدون منا ما لم يكن في حساباتهم وما لا يتوقعون، ولكل من تسول له نفسه أو يريد المساس بأرض الجنوب وشعبه.

وجاء العرض رسالة صريحة لقوات محور طور الباحة الموالي لتنظيم الإخوان والذي يخطط لتنفيذ عمليات تقدم وسيطرة لمناطق طور الباحة وقبائل الصبيحة.