أبناء العبدية ينادون ابن سلمان وابن زايد لإنقاذهم: قيادة الشرعية خذلتنا

الجبهات - الاثنين 11 أكتوبر 2021 الساعة 05:23 م
مأرب، نيوزيمن:

اتهم أبناء مديرية العبدية بمحافظة مأرب، قيادات الشرعية بخذلانهم والتفرج عليهم لأكثر من 20 يوماً من الحصار الحوثي المطبق والقصف العنيف.

جاء ذلك في نداء هام وجهه أبناء العبدية، الاثنين 11 أكتوبر، إلى قيادة التحالف العربي ممثلين في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والشيخ محمد بن زايد آل نهيان.  

‏وقال أبناء العبدية إن مديريتهم محاصرة منذ 20 يوماً وقد جمع لها الحوثي أكثر من 10000 مقاتل. وأشاروا إلى معارك ضارية خلال الأيام الماضية على تخومها، ولا يزال الأبطال صامدين في العبدية وحتى كتابة هذا النداء، وهم بحاجة المدد بكل أنواعه.  

>> خيانة "إخوانية" داخل "الدفاع".. استخبارات الجيش اليمني تكشف أدق التفاصيل

‏وأكدوا أن ذنب هذه المديرية أنها رفضت المشروع الإيراني و انحازت لأمتها العربية والإسلامية والحرية والكرامة، ولم تكن يوماً محسوبة على حزب أو جماعة. 

‏وناشد أبناء العبدية قيادة التحالف العربي بحق العروبة والإسلام والجوار ودماء الشهداء، التدخل العاجل لإنقاذ الجرحى وإمداد المقاتلين وإغاثة 35 ألف إنسان.

ولفتوا في ندائهم إلى أنهم وجهوا هذا النداء الأخوي والإنساني بعد أن رأوا خذلان قيادات الشرعية والتفرج عليهم لأكثر من 20 يوماً ونحن تحت الحصار المطبق وقذائف الحوثي ونيرانه.