فيديو| الوازعية توجه رسالة قوية بوقفتين قبليتين تأييداً للمقاومة الوطنية

المخا تهامة - الأربعاء 20 أكتوبر 2021 الساعة 09:39 م
الوازعية، نيوزيمن:

نظم أبناء مديرية الوازعية بمحافظة تعز غربي اليمن، وقفتين قبليتين مسلحتين، صباح يوم الأربعاء، دعما وتأييدا للمقاومة الوطنية بقيادة العميد الركن، طارق محمد عبدالله صالح.

وتوافد أبناء قبائل الوازعية من مركز المديرية والعزل القريبة خلال ساعات الصباح الأولى بأسلحتهم الشخصية إلى مكان إقامة الوقفة القبلية، حاملين العلم الوطني، كما وضعوا شعار المقاومة الوطنية على سياراتهم.. مجسدين حجم الالتفاف الشعبي الذي تحظى به المقاومة، ألوية حراس الجمهورية.

وأعلنت الحشود في الوقفة تأييدها ودعمها للمقاومة الوطنية، مشيدة بما حققته من إنجازات جنبا إلى جنب مع بقية تشكيلات القوات المشتركة، ألوية العمالقة، والألوية التهامية.

وطالب المحتشدون القوات المشتركة استكمال تحرير محافظة تعز من دنس المليشيات الحوثية التابعة لإيران، مؤكدين أنهم كما هو عهدهم، في مقدمة الصفوف رفدا للجبهات بالمقاتلين حتى تحقيق النصر الحتمي والمتمثل باستعادة صنعاء ودفن خرافة الولاية وبتر الذراع الإيرانية.

وألقى أمين عام المجلس المحلي بالمديرية الشيخ منصر المشولي كلمة أكد خلالها، أن العميد الركن، طارق محمد عبدالله صالح، بات أمل الشعب اليمني لتوحيد الصف الوطني وبما تستلزمه معركة الشعب المقدسة لاستعادة دولته.

وقال المشولي: إن مديرية الوازعية ترحب بقوات المقاومة الوطنية، حراس الجمهورية بقيادة قائدها المغوار العميد طارق صالح.

وأضاف: كلنا يعلم أن المقاومة الوطنية، حراس الجمهورية، قد سطروا أروع البطولات وقدموا التضحيات الجسام في سبيل هذا الوطن ومن أجل استعادة الدولة بنظامها الجمهوري وتخليص الوطن من شرور مليشيات الحوثي الكهنوتية التابعة لإيران.

وخاطب المشولي حراس الجمهورية مؤكدا: نحن أنتم.. وأنتم نحن.. معكم نسير وبكم نلتحم وسنكون مساندين وداعمين لكم وإلى جانبكم يدا بيد، فالوازعية دائما هي السباقة للدفاع عن سيادة الوطن والدفاع عن مكتسبات الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر و14 أكتوبر المجيدتين.

وأشار إلى أن الوازعية قدمت آلاف الشهداء من خيرة شبابها وأبطالها فداء للوطن وما زالت حتى يومنا هذا، وسنظل كما هو عهدنا يدا بيد مع المقاومة الوطنية، حراس الجمهورية، بقيادة العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، لا لشيء إلا لأجل الوطن.

وأكد الشيخ المشولي، أن قائد المقاومة الوطنية العميد طارق صالح، يعتبر الأمل الوحيد المتبقي لدينا في استعادة دولتنا وجمهوريتنا من أيادي مليشيات الحوثي الكهنوتية الإيرانية، فأنت رجل الدولة ورجل المرحلة وحكيمها وأنت قائد السفينة وربانها، فتقدم وسر بنا إلى الأمام وستجدنا في مقدمة الصفوف معكم سندا ودعما.. وجنبا إلى جنب معكم حتى تحرير آخر شبر من هذا الوطن الغالي.

وألقيت العديد من الكلمات والقصائد الشعبية التي عبرت عن فخر واعتزاز أبناء الوازعية بالمقاومة الوطنية وقائدها العميد طارق صالح.


وفيما كان المشاركون يغادرون ساحة الوقفة وصل أبناء وادي الغيل والكدحة والعلاقمة على متن عشرات السيارات وأقاموا وقفة مماثلة أعلنوا خلالها تأييدهم ودعمهم للمقاومة الوطنية، وجاهزيتهم برفدها بالمزيد والمزيد من المقاتلين ومواصلة النضال الوطني تحت قيادة العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية.