الصقر يقيل مدربه خالد الدغيش ويكلف مساعده فضل العرومي لقيادة الفريق

رياضة - الخميس 21 أكتوبر 2021 الساعة 04:20 م
عدن، نيوزيمن:

أقالت إدارة نادي الصقر المدير الفني للفريق خالد الدغيش، وكلفت المدرب المساعد فضل العرومي بقيادة الفريق فيما تبقى من مشوار إياب دوري الدرجة الأولى اليمني للموسم الحالي 2021- 2022. 

وجاء قرار الإقالة الذي نشرته الصفحة الرسمية للنادي على موقع فيسبوك، بعد خسارة الصقر، أمس الأربعاء، أمام أهلي صنعاء في الدوري بهدفين مقابل هدف. 

وتعد الخسارة أمام أهلي صنعاء هي الثانية للصقر في الدوري اليمني بعدما هزم في أول لقاء له بمرحلة الإياب أمام فريق شعب إب بثنائية نظيفة. 

وتوقف رصيد فريق الصقر عند 8 نقاط، يحتل بها المركز الثاني بالشراكة مع فريق اليرموك. 

ويعتبر الصقر أكثر الفرق اليمنية صرفا للمال استعدادا للدوري وأكثرها في جلب اللاعبين. 

واعتبر المدرب اليمني خالد الدغيش، أن عمله كمدير فني مع نادي الصقر "أجمل تجربة" تدريبية له، ووصفها بـ"النموذجية"، مشيدا بفريق الصقر الملتزم للغاية.

وبرر الدغيش الهزيمتين في منشور كتبه على حسابه بموقع فيسبوك قائلا: "لعبنا بإمكانيات فريق وفق المتاح لنا ولا أملك عصا سحرية".

وأضاف: "الاستعداد لم يكن كافيا، وبعد المباريات التجريبية بصنعاء، تكلمت مع الإدارة بواقعية وصراحة، وقلت لهم مع العناصر الموجودة سيكون الصعود للمربع إنجازا، وأتمنى من اللاعبين تحقيق أمنيتي".

وعن مساعده الذي عين بديلا له، قال خالد الدغيش: "فضل العرومي جاهز فنيا لقيادة الفريق وأتمنى له كل التوفيق".

وفي ختام منشوره تحدث عن جودة بعض اللاعبين بالفريق قائلاً: "يمتلكون خامات ممتازة جدا، وسيكون لهم شأن كبير، ينقصهم فقط لعب أكبر عدد من المباريات لاكتساب الخبرة".