تضحيات وشهداء الإمارات في اليمن نبراس يضيئ درب الأخوة

تقارير - الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 الساعة 05:21 م
عدن، نيوزيمن، خاص:

قال يمنيون إن اليوم هو يوم تخليد الملحمة الوطنية والشجاعة والإقدام والتضحية والفداء الإماراتي من أجل الوطن، مؤكدين بأن عطاء شهدائهم لا يقدر بثمن.

وتداول مغردو السوشيال ميديا أقوال الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، في ذكرى ⁦‪يوم‬⁩ ⁦‪الشهيد‬⁩، إنّ الشهادة هي أعلى درجات الإخلاص والتفاني في حب الوطن، والأمم العظيمة تُبنى بالتضحية وصادق الانتماء.

مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة، أصيل السقلدي، كتب في تغريدة في يوم الشهيد الإماراتي، الرحمة والمغفرة لشهداء الإمارات الذين ضحوا بدمائهم الزكية الطاهرة من أجل نصرتنا والدفاع عن أرضنا؛ فكانوا خير رفاق وأعظم أخوة وأشجع الرجال؛ قدموا أرواحهم في سبيل نصرتنا وعزنا ومجدنا؛ ما دفعهم إلى ذلك إلا نخوتهم ومروءتهم والشهامة التي تجري في عروقهم، فرحمة الله تغشاهم.

وأكد الصحفي صلاح بن لغبر، أن تضحيات ⁧‫الإماراتيين ستبقى‬⁩ في أرضنا نبراسا يضيئ درب الأخوة في صفحة ناصعة البياض من تاريخ هذه الأمة، وستبقى تلك التضحية درسا مثالياً في الفداء سنحرص على زرع الوفاء له في أعماق أبنائنا وأجيالنا القادمة.

من جانبه قال السياسي الاسلمي شمر، بأنه يجب أن تُدرس تضحياتهم وبطولاتهم للأجيال القادمة، مشيرًا إلى أن هولاء الرجال دفعوا دماءهم من أجل العرب والعروبة، حالوا دون سقوط شبه جزيرة العرب بيد أتباع فارس والجماعات الإرهابية. وأضاف: المجد والخلود لكم أيها الأبطال، والنصر حليف دولتكم، بإدن الله.

وكتب "عبيد"، يوم الشهيد هو يوم فخر وعز يرفع فيه كل إماراتي رأسه شامخاً لمن بذلوا أرواحهم ودماءهم من أجل رفعة وطنهم ⁧‫الإمارات ‬⁩ لتبقى رأيته خفاقة عالية. اللهم ارحمهم رحمة واسعة، وأسكنهم أعلى منازل الفردوس، واجعلهم في عليين يارب العالمين.