شراكة الانتقالي الاستراتيجية وتشكيلاته العسكرية كشفت زيف ادعاءات الإخوان مقاومتهم للحوثي

تقارير - Friday 07 January 2022 الساعة 08:03 pm
شبوة، نيوزيمن، خاص:

بالتزامن مع انتصارات ألوية العمالقة الجنوبية المتتالية، في محافظة شبوة، أكد جنوبيون بأن الاعتماد على الإخوان في قضايا الأمة المصيرية أصبح خطراً ومصدراً لتهديد الأمن القومي العربي.

مستشار رئيس المجلس الانتقالي الإعلامي، د. صدام عبدالله، قال عبر هاشتاج: (#العمالقة_يصنعون_التاريخ‬⁩‬⁩)، تمكنت العمالقة الجنوبية بإمكانيات بسيطة أن تكسر شوكة الحوثيين في الوقت الذي دأبت الجماعات الإخوانية والناشطون الموالون لهم، ترديد نفس المبررات التي تعلق الفشل على شماعة نقص الإمكانيات العسكرية في الوقت كان حاضرا وبقوة حين حشدت مليشياتها لاجتياح الجنوب.

وقال الناشط السياسي، عبدالحميد العولقي، إن الانتصارات التي تحققت في الجنوب وآخرها في مديريات بيحان لم تكن تتحقق لولا الله سبحانه ثم قوات العمالقة الجنوبية فهم فعلا قوات صنعت التاريخ وسطرت أجمل مراحل الوفاء والنضال بدماء منتسبي هذه القوة.. ‏فسلام عليهم إلى يوم الدين.

فيما أشار الناشط الشبواني مبارك العولقي، قريبا سيتحوث الإخوان بنسبة 100% وذلك عندما ينصدمون بقرارات إقليمية ودولية.

وأكد الناشط السياسي محمد سعيد باحداد، أن الشراكة الاستراتيجية بين المجلس الانتقالي وكافة تشكيلاته العسكرية بما في ذلك ألوية العمالقة الجنوبية والتحالف العربي بقيادة السعودية أكدت أن الاعتماد على شعارات الإخوان بأنهم يقاومون الحوثيين زائفة وأدت إلى تأخير الحسم وتحقيق السلام.

ولفت الناشط وهيب سعادي، إلى أن معركة التحرير التي تقودها ⁧‫ألوية العمالقة الجنوبية‬⁩ في ⁧‫شبوة‬⁩ بدعم التحالف العربي والانتصارات الساحقة التي تحققها في تطهير المديريات الثلاث التي احتلها الحوثي من خلال خيانة الجيش المسمى بالوطني التابع لما تسمى الشرعية تثبت أن الجنوب لن يقبل بمشروع إيران.

وقال المحامي علي العولقي، بأن الانتصارات المتتالية التي تحققها قوات العمالقة الجنوبية في بيحان شبوة فضحت مؤامرة الإخوان وكشفت للجميع حقيقة التخادم بين جماعة الإخوان ومليشيات الحوثي.


وكتب الناشط نافع بن كليب في تغريدة، ألوية العمالقة الجنوبية بقيادة العميد أبو زرعة المحرمي بانتصاراتها المتتالية دون تسجيل هزيمة واحدة عليها في كل معاركها منذ تأسيسها، دخلت التاريخ العسكري من أوسع أبوابه، فشعب الجنوب والمجتمع العربي والإقليمي والدولي يقولونها بكل فخر واعتزاز: إن "ألوية العمالقة يصنعون التاريخ".