جراح مصري يعيد أمل الحياة لطفلة يمنية

متفرقات - Tuesday 11 January 2022 الساعة 03:30 pm
عدن، نيوزيمن:

نجح جراح مصري، بأحد أخطر جراحات إعوجاج وتحدب العمود الفقري، لطفلة يمنية، بتوفيق من الله، لتعود سليمة وتعيش حياتها بشكل اعتيادي.

وأشاد رواد السوشيل ميديا، بنجاح الدكتور هاني عبدالجواد، عبر مركز القاهرة الدولي لجراحة العمود الفقري في مكرم عبيد، مدينة نصر، القاهرة، بإعادة الأمل للطفلة اليمنية ماريا بعد عملية في العمود من أصعب العمليات.

الدكتور هاني كتب على حائطه في تويتر، ماريا من اليمن، كانت مستحيلة بكل المقاييس وبقالي أسبوع نايم قايم أشوف صورها وأقول يا رب، ربنا أكرمنا النهارده في العملية بتاعتها واتصورنا دلوقتي واحنا بنتمشي بعد 6 ساعات من هذه الجراحة الرهيبة وماريا أصبحت إنسانة أخرى. والدها الصبح قالي يا دكتور فقط اعمل ما تستطيع لإنقاذها.

تعليقات مغردو اليمن انهالت على تغريدة الجراح هاني، معبرين عن فرحتهم بنجاح العملية وقالوا: هنا الأعمال التي تبقى مدى الزمن تذكر بصاحبها وأيادي الخير اللي امتدت لها. هنا الأعمال التي تشفع لصاحبها يوم لا ينفع مال ولا بنون. جزيت من الله خيرا دكتور وبارك فيك وفي أمثالك، وجعلكم بلسما لمن يقصدكم..

وأضافوا: شكراً لك د.هاني، السعادة التي رأيتها في الصورة لم تعد لكم لقد شملتنا جميعاً، شكراً لك يا الله، الذي وفقك يا دكتور ونجحت العملية. نسأل الله تعالى أن يوفقك، وألف ترليون شكر من اليمنيين جميعاً. مؤكدين بأنه سيظل أجمل حدث لعام 2022.

ووجهوا التحية لدولة مصر العربية الشقيقة، جيشاً وشعباً وقيادة وكوادر علمية ومهنية، وأشاروا إلى أن الشعب المصري أعز الشعوب على قلوب اليمنيين.