هادي يثمن دور السعودية والإمارات في تحرير اليمن

السياسية - الأحد 16 يناير 2022 الساعة 10:14 ص
عدن، نيوزيمن:

أكد الرئيس المؤقت عبدربه منصور هادي، السبت، تقدير اليمن وقياداته الشرعية لمساندة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة دولة الإمارات العربية المتحدة الفاعلة، في سبيل استعادة الشرعية ومؤسسات الدولة وحماية الهوية اليمنية من مخططات المشروع الإيراني.

وثمن هادي، في اتصالين منفصلين بوزير الدفاع، الفريق محمد المقدشي، ومحافظ مأرب، اللواء سلطان العرادة، دعم السعودية والإمارات في عملية تحرير اليمن من مليشيات الحوثي.

وأشاد بانتصارات "قوات العمالقة والجيش في مختلف المواقع والجبهات في مواجهة قوى التمرد والانقلاب للمليشيات الحوثية الإيرانية تجاه شعبنا وطننا وهويتنا"، حسبما أوردت وكالة الأنباء اليمنية سبأ.

وشدد على ضرورة مواصلة تلك الانتصارات ودحر المليشيات الإيرانية وفرض هيبة الدولة والنظام القانوني وتقديم كافة أوجه الدعم لتلك المناطق المحررة في كافة المجالات الخدمية والتنموية لا سيما الصحية والتعليمية والكهرباء والمياه.

وأشار إلى أن المليشيات الإيرانية التي تحشد كل وسائل الموت والقتل والدمار تجاه الأبرياء والنازحين بمأرب ومختلف المحافظات الأخرى، سيكون على الدوام مصيرها الهزيمة والفشل".