مسؤول في الانتقالي يتعهد بتحرير المهرة ووادي حضرموت ومكيراس

الجنوب - Saturday 29 January 2022 الساعة 05:08 pm
عدن، نيوزيمن:

قال نائب رئيس الدائرة الإعلامية في المجلس الانتقالي الجنوبي، منصور صالح، إن مديرية مكيراس ومناطق وادي حضرموت ومحافظة المهرة، على موعد مع التحرير من مليشيات الحوثي والإخوان.

وقال صالح على حسابه في الفيسبوك: "عقب تحرير شبوة من مليشيات الحوثي يمكننا استنادا إلى ثقتنا في المجلس ودهاء وشجاعة القائد الزبيدي وقدرات جيشنا أن نعد الشعب الجنوبي وعدا جازما بأن مكيراس ووادي حضرموت والمهرة على موعد مع التحرير". 

وأضاف: "من أفضال المجلس الانتقالي الجنوبي علينا كإعلاميين جنوبيين منذ تأسيسه وتصديه لمعركة الكرامة وحتى اليوم أنه دائما ما يمنح كلماتنا المصداقية، ووعودنا الوفاء في كل ما نقول". على حد قوله.

وتابع قائلا: حتى في اللحظات التي كانت تأخذنا فيها الحماسة ونقول كلاما يبدو للآخرين مستحيلا كحديثنا عن تحرير شبوة في وقت كانت فيه تحت سطوة الإخوان فإن المجلس وبقيادة الرئيس القائد لم يخذلنا أو ينزل كلماتنا أرضاً، بل أوفى بوعدنا لشعبنا وها هي شبوة اليوم حرة وها هم الإخوان "بره".

وأردف: "نستطيع اليوم واستنادا إلى ثقتنا بمجلسنا ودهاء وشجاعة رئيسنا، وقدرات جيشنا أن نعد شعبنا وعدا جازما بأننا على موعد مع تحرير مكيراس والوادي ثم المهرة".

وأكمل: "بالمقابل انظروا إلى من كان يتوعدنا بانتزاع مبنى المحافظة ثم بإسقاط عدن ثم بعودة الإخوان إلى سقطرى ثم بمعركة الفجر الجديد ثم بالقول إن العمالقة شرعية.. كيف تبخرت أمانيهم". في إشارة إلى تنظيم الإخوان.

وختم المسؤول في المجلس الانتقالي قائلا: "وعدنا وصدقنا وهددوا وأزبدوا وأرعدوا  فخابوا ثم ناموا".