أمن عدن يضبط بقية المتهمين باغتصاب طفل البريقة

الجنوب - Saturday 02 April 2022 الساعة 10:24 pm
عدن، نيوزيمن:

أعلنت إدارة أمن عدن، الجمعة، القبض على بقية المتهمين باغتصاب الطفل (خ.ف.س)، البالغ من العمر 12 سنة، في مديرية البريقة، موضحة للرأي العام الإجراءات التي اتخذتها في إطار هذه القضية. 

وقال مصدر عملياتي في إدارة أمن عدن: "بناءً على مذكرة مدير شرطة البريقة بتاريخ 28/ 3/ 2020م وبموجب الشكوى المقدمة من والد المجني عليه الطفل القاصر وعطفاً على توجيهات النيابة العامة، فقد قامت شرطة البريقة بتسلم سبعة متهمين محتجزين لدى قوات الحزام الأمني قطاع البريقة، كما قام الطبيب الشرعي في مستشفى الجمهورية بفحص المجني عليه.

 وأشار المصدر إلى أن تقرير الطبيب الشرعي كشف تعرض المجني عليه لاعتداء "جنسي"، ليتم بعد ذلك استكمال كافة الإجراءات من بينها التحقيق مع المتهمين وترتيب وأخذ أقوال المجني عليه.

وأكد المصدر، أن الشرطة سلّمت قبل أيام النيابة العامة سبعة متهمين وهم: (ع.ع.م) و(أ.ط.ع) و(م.ع.م) و(ع.ف.أ) و(أ.م.م) و(ي.ع.ح) و(س.ع.ح)، فيما واصلت البحث عن بقية المطلوبين الفارين. 

وقال المصدر، إن شرطة البريقة تمكنت، يوم الجمعة، من القبض على الفارين الثلاثة وهم: (ح.و.ف) و(أ.د) و(ع.خ.ي)، وذلك بعد عملية بحث وتحر واسعة.

وأضاف، إن الشرطة وبعد استكمال التحقيق معهم وإعداد ملفاتهم سيتم تسليمهم للنيابة العامة، وذلك لينالوا جزاءهم العادل وفقاً للنظام والقانون.