"كاك بنك" المخا يكرم عدداً من موظفيه المتقاعدين

المخا تهامة - الخميس 12 مايو 2022 الساعة 07:10 م
المخا، نيوزيمن، خاص:

أقامت إدارة بنك التسليف التعاوني الزراعي "كاك بنك" فرع المخا، وبرعاية القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي، حاشد الهمداني، حفل تكريم لعدد من موظفيه المتقاعدين، عبر منحهم الشهادات التقديرية والمبالغ المالية، تقديرا لإسهاماتهم الفاعلة، أثناء فترة عملهم بالبنك.

وقال مدير فرع البنك بالمخا، حسام عبادي لنيوزيمن، إن التكريم يمثل جانبا من إبداء التقدير للجهود التي بذلوها خلال سنوات عملهم، وإسهاماتهم الفاعلة في تعزيز النشاط الاقتصادي للبنك، منذ تم إنشاؤه في هذه المديرية الساحلية، بداية التسعينيات.

وأضاف خلال الحفل الذي حضره موظفو فرع البنك، إن التكريم، يعكس مدى الاهتمام الذي توليه قيادة كاك بنك بالموظفين بشكل عام، والمتقاعدين على وجه الخصوص، عرفانا وتقديرا منها بالدور الذي قاموا به في خدمة البنك، وما بذلوه من جهد، وتفان في العمل خلال سنوات عملهم.

 وأوضح أنه بالرغم من مرور سنوات عديدة على تقاعد الموظفين، ومنهم من توفاه الله، إلا أن قيادة وإدارة كاك بنك، لم تنسهم، وما زالت تتذكرهم، وتثمن دورهم في خدمة البنك.

وأشار إلى أنه بالرغم من أن ذكرى عيد العمال هذا العام توافقت مع إجازة عيد الفطر المبارك، مما أفقده الزخم والاهتمام المعهود لدى الجميع سنويا، إلا أن إدارة البنك حرصت على إحياء ذكراه، والاهتمام به وتكريم موظفي البنك خصوصا المتقاعدين.

وأكد أن قيادة البنك ممثلة بالقائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي، حاشد الهمداني، أقامت في أوقات سابقة، احتفالات تكريم جميع موظفي البنك المتقاعدين في الإدارة العامة في عدن، وبقية الفروع في المناطق والمدن المحررة، كتعبير بسيط ينم عن مدى العرفان والوفاء لهم.