محافظ شبوة يوجه باعتماد 10 ملايين ريال لدعم العملية الاختبارية بالمحافظة

الجنوب - الخميس 12 مايو 2022 الساعة 08:35 م
شبوة، نيوزيمن:

وجّه محافظ محافظة شبوة عوض محمد بن الوزير العولقي، باعتماد 10 ملايين ريال يمني دعماً من السلطة المحلية بالمحافظة، لتسيير اختبارات الثانوية العامة بالمحافظة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2021- 2022م.

ودعا المحافظ بن الوزير، إلى تضافر الجهود وإنجاز هذه المهمة بالشكل المطلوب وفي أجواء مناسبة، وتكثيف كل الجهود لدعم العملية الاختبارية بالمحافظة والتي تعد مهمة وطنية ومسؤولية تربوية ينبغي أن يكون للجميع دور وإسهام في إنجاحها والتغلب على كافة الاختلالات والمظاهر السلبية.

وقدم الشكر والتقدير لمكتب التربية على الجهود المبذولة للحضيرات اللازمة لهذه الاختبارات، متمنياً لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح.

من جانبه ثمن مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سالم محمد حنش، جهود السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ عوض العولقي، على دعمهم اللا محدود للعلمية الاختبارية.

وأوضح حنش، أن اللجنة الفرعية للاختبارات بالمحافظة قد استكملت جميع الإجراءات اللازمة للعملية الاختبارية من توزيع مظاريف الأسئلة والمواد القرطاسية وأرقام جلوس الطلاب وكل ما يتعلق بالعملية الاختبارية والاستعداد التام لتدشين الاختبارات في موعدها المحدد يوم الأحد القادم 15 مايو 2022م في عموم المراكز الاحتبارية بجميع المديريات بالمحافظة.