أوجعتهم كاميرته.. شهيد الغدر "القعيطي" فضح إرهاب الإخوان ووثق هزائم الحوثي

الجنوب - Friday 03 June 2022 الساعة 09:01 am
عدن، نيوزيمن، خاص:

أطلق جنوبيون (‏⁧‫#القعيطيشهيدالغدر_والخيانه‬⁩)، في ذكرى اغتيال الشهيد الإعلامي والمصور البارز نبيل القعيطي، لتوضيح جرائم الإرهاب التي لا تسقط بالتقادم والمطالبة بمحاكمة المجرمين وتنفيذ حكم العدالة مع تبيان جرائم الاغتيال التي طالت كوادر الجنوب.

الناطق الرسمي للقوات الجنوبية، محمد النقيب، كتب: "روح نبيل ترفرف نبلاً مهنياً شجاعاً باسلاً على هامة كل منتسبي الأسرة الصحفية الجنوبية والعربية والدولية".

وأضاف "إن القعيطي قاد لواء الحقيقة ووثق بشجاعة انتصارات المقاتل الجنوبي وصبر وجلد شعب الجنوب وثباته الثوري التحرري. سلام على روحه الطاهرة وحضوره المهني والنضالي الخالد"..

وطالب الناشط صالح الناخبي، المعنيين بالأمر العمل بكل قوة لإخراج القوات العسكرية من شبوة ووادي حضرموت والمهرة وأبين وإحلال مكانها قوات النخب والأحزمة، مشيراً أنه وعلى مدى 32 عاما ما زال الشعب الجنوبي هو أكثر من يدفع ثمن جرائم الإرهاب من دم أبنائه ومن أمنه واستقراره ولقمة عيشه.

من جانبه قال الصحفي صابر حليس، لقد دفع الصديق الإعلامي نبيل القعيطي حياته على يد جبناء غدارين إرهابيين مقابل كشفه فساد وخيانات الكثير من المكونات التي تقوم بتمويل الجماعات الإرهابية، بالإضافة إلى توثيق الهزائم المتلاحقة للحوثيين في عدن ولحج والساحل الغربي وصولا إلى الحديدة.