رعاية سياسي المقاومة الوطنية.. السلطة المحلية بحيس تدشن أنشطة المخيم الصيفي

المخا تهامة - الخميس 23 يونيو 2022 الساعة 07:01 م
حيس، نيوزيمن، خاص:

دشنت السلطة المحلية في مديرية حيس بالحديدة، الخميس، أنشطة المخيم الصيفي الشبابي الذي يقام للمرة الثانية بالمديرية برعاية المكتب السياسي للمقاومة الوطنية.

تخلل حفل التدشين، الذي حضره مسؤولو السلطة المحلية والأمنية والقضائية في المديرية والمحافظة وممثلون عن المكتب السياسي وقيادات مجتمعية، العديد من الكلمات التي أشادت بالدور الذي تقوم به دائرة الشباب بالمكتب السياسي للمقاومة الوطنية، في رعاية مثل هذه الفعاليات والأنشطة التي تنمي مهارات النشء والشباب، وتغرس في نفوسهم مبدأ الولاء الوطني وتحصنهم من الأفكار الغريبة والمتطرفة الرجعية التي تبثها مليشيات الحوثي الذراع الإيرانية في اليمن.

وثمن جهود العميد الركن طارق محمد صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، وحرصه على تنمية مهارات النشء والشباب ودعمه اللا محدود لهم في شتى المجالات، وتطبيع الحياة وعودتها في المديريات والمناطق المحررة في السهل التهامي والساحل الغربي.

ويتضمن المخيم الشبابي العديد من الأنشطة التعليمية، والثقافية والرياضية المختلفة، ومهارات فنون الرسم، والتي تعود عليهم بالنفع، كونهم من يعول عليهم لبناء مستقبل البلد، وتركز على توعية الشباب وتحصينهم من التعبئة الحوثية الخاطئة.

وتكمن أهميته في تأهيل جيل يحمل القيم الإنسانية، فضلا عن غرس المفاهيم الوطنية لدى النشء والشباب، والعمل على زرع روح الإخاء والتسامح والوسطية والاعتدال فيهم، وتحصينهم من الأفكار المشبوهة والسموم والعنصرية الطائفية والمضللة التي يروج لها الحوثيون، وإبعادهم عن التطرف والغلو والطائفية التي تتبعها مليشيات الحوثي.