المنتخب اليمني للشباب يفوز على شباب نادي جدة في أولى مبارياته الاستعدادية

رياضة - الأربعاء 17 أغسطس 2022 الساعة 10:42 ص
عدن، نيوزيمن:

فاز المنتخب اليمني للشباب على شباب نادي جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الودي الذي جمعهما على الملعب الجانبي لاستاد الجوهرة المُشعّة بمدينة الملك عبدالله.

ويعد هذا اللقاء الودي الأول في إطار المعسكر الإعدادي الخارجي للأحمر اليمني استعداداً للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب.

وأتاح المدير الفني الكابتن محمد النفيعي خلال المباراة الودية الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا في مباريات كأس العرب الماضية، حيث اعتمد على التشكيلة التالية: 

- في حراسة المرمى: عبدالرحمن الريمي

- في خط الدفاع: عماد الجديمة، محمد الشامي، ممدوح بن عجاج، حسن عياش

- في خط الوسط: أسامة المطري، محد دمبر، زكريا الطفطوف، محمد راضي

- في خط المقدمة: عمار القباطي، قاسم الشرفي

وبعد عشر دقائق من انطلاق اللقاء بادر المنتخب اليمني بالتسجيل عبر اللاعب قاسم الشرفي بعد تلقيه كرة بينية من زميله القباطي، وبعدها بدقائق قليلة سجل شباب جدة هدف التعادل إثر خطأ دفاعي من قبل المنتخب اليمني، ليستمر اللعب سجالا حتى آخر دقائق الشوط الأول سجل مهاجم المنتخب اليمني عمار القباطي الهدف الثاني.

وفي الحصة الثانية من اللقاء وبعد الاستماع إلى ملاحظات الجهاز الفني بين الشوطين، دخل المنتخب اليمني بأداء مختلف من حيث السيطرة والفرص التي سنحت له، ليتحصل في منتصف الشوط على ركلة جزاء بعد عرقلة المهاجم قاسم الشرفي، نفذها اللاعب محمد راضي بنجاح، ليعلن الحكم صافرته بانتهاء اللقاء الودي بفوز المنتخب اليمني للشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأجرى الكابتن محمد النفيعي تغييرين خلال المباراة بدخول معتصم الجرموزي بديلا عن ممدوح بن عجاج، ومحمد العقيلي بديلا عن زكريا الطفطوف.