أبين.. المنطقة الوسطى تؤكد تأييدها لعملية "سهام الشرق" بتظاهرة كبرى

الجنوب - Thursday 01 September 2022 الساعة 03:37 pm
أبين، نيوزيمن:

أعلن المئات من أبناء المنطقة الوسطى في محافظة أبين تأييدهم للحملة الأمنية التي أطلقتها القوات الجنوبية لتطهير المحافظة من الجماعات الإرهابية، وذلك في تظاهرة حاشدة بمديرية لودر صباح الخميس.

التظاهرة، التي حضرها المئات من المواطنين من مديريات لودر ومودية والوضيع، أقيمت في ساحة الشهداء وسط مدينة لودر، وأعلن خلالها المشاركون تأييدهم الكامل للحملة الأمنية التي أصبحت على مشارف المدينة.

وشارك في الفعالية قيادات في المجلس الانتقالي بالمحافظة ومسؤولو السلطة المحلية في مديرية لودر وشخصيات عسكرية وأمنية وقبلية.

وباركت الجماهير الحاضرة التلاحم الجنوبي بين القيادات العسكرية والأمنية، مؤكدين تعاونهم لإنجاح الحملة الأمنية لتأمين مناطقهم من خطر الإرهاب.

وقال رئيس المجلس الانتقالي في المحافظة محمد الشقي، إن عملية سهام الشرق أتت لتعميق العلاقات الأخوية بين الجنوبيين وليس فيها طرف منتصر، والكل منتصرون لأجل الجنوب.

وبشر الشقي أبناء مكيراس بأن حملة سهام الشرق ستصل إليهم لتحرير المديرية من المليشيات الحوثية، ذراع إيران في اليمن.

وأعلن، في ختام التظاهرة، البيان الختامي الذي أعلن تأييده المطلق للعملية الأمنية ومباركته للتلاحم الأخير، والتأكيد على الشراكة مع التحالف العربي وتعزيزها، والدعوة للالتفاف حول القيادة السياسية العليا للمجلس الانتقالي.