انطلاق مهرجان عدن الرياضي 3

رياضة - Saturday 12 November 2022 الساعة 04:52 pm
عدن، نيوزيمن:

تنطلق صباح يوم غد الأحد، بصالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغلقة في العاصمة عدن فعاليات مهرجان عدن الرياضي 3، برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي، والتي تجري خلال الفترة ما بين 13 - 30 من شهر نوفمبر الجاري، بمشاركة عدد من الألعاب الرياضية الفردية والجماعية تشترك في تنظيمها فروع الاتحادات الرياضية بعدن. 

ويأتي تنظيم المهرجان بالتزامن مع الاحتفالات بعيد الاستقلال 30 نوفمبر المجيد، والذي يقام للسنة الثالثة تواليا، وتشترك في تنظيمه فروع الاتحادات الرياضية في 10 ألعاب فردية وجماعية ممثلة في: كرة الطائرة، كرة الطاولة، رفع الأثقال، التنس الأرضي، الملاكمة، الكاراتيه، مصارع الذراعين (الرست)، الدراجات الهوائية واختراق الضاحية. 

ويفتتح مهرجان عدن الرياضي بنسخته الثالثة بحفل كرنفالي رياضي بتقديم لوحات استعراضية يرسمها على أرضية الصالة المغلقة المشاركون ضمن الألعاب الرياضية. 

ويعقب حفل افتتاح المهرجان إقامة بطولة كرة الطاولة للبنين والبنات، أولى البطولات الرياضية ضمن فعاليات المهرجان وينظمها اتحاد كرة الطاولة بالعاصمة عدن، حيث تنطلق بطولة الفتيات في الفترة الصباحية بمشاركة لاعبات من مختلف الأندية، على أن تشهد فترة المساء انطلاق بطولة البنين في الثالثة عصرا بمشاركة لاعبي أندية عدن النشطة في لعبة كرة الطاولة.