الشعب يسحق شباب يختل بخماسية ضمن بطولة محبي المخا

رياضة - Saturday 04 February 2023 الساعة 05:48 pm
المخا، نيوزيمن، خاص:

حقق فريق الشعب فوزاً ساحقا على فريق شباب يختل، بخمسة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت الفريقين عصر السبت، ضمن بطولة محبيّ المخا.

وسعى الشعب متسلحا بهجومه القوي، أبرزهم عبدالله الدادح ومالك الاصبحي، لتأكيد هيمنته على المجموعة الثالثة، فيما دخل شباب يختل المتحدي القادم من أقصى المدينة، لتصحيح مباراته السابقة عندما سقط بهزيمة غير متوقعة أمام السويس.

وبين طموحات هذا وذاك، كانت كلمة الفصل بأقدام المهاجمين، ومن عرضية محكمة ترجمها نجم الفريق عبدالله الدادح هدفاً أول، معلنا التقدم لفريقه بحلول الدقيقة 17.

وسرعان ما ضاعف الفريق الأزرق النتيجة عندما وقع لاعبه مالك الأصبحي على الهدف الثاني بطريقة ساحرة أدهشت الجماهير، "دبل كيك".

ولم يكن يختل فريقاً سهلا وشن عدة هجمات منظمة، كانت تصل في النهاية إلى أحضان الحارس عامر طافش، لينتهي الشوط الأول لصالح الشعب.

في الشوط الثاني شكلت تغييرات الشباب صحوة على  أرضية الملعب، معززاً بهتاف الجماهير المساندة له، ومن هجمة محكمة ترجمها لاعبه عبدالله جودات هدفا أول.

 وبعد عدة دقائق تمكن لاعبه إبراهيم علي، من استغلال كرة ساقطة ليضعها بالشباك، معلناً هدفا ثانيا للفريق اليختلي، لتعود المباراة إلى مربعها الأول هدفين في كل شبكة.

وسرعان ما تدارك الشعب المباراة، حينما استغل مهاجم الشعب كرة مرتدة سريعة ومن عرضية ذهبية عاد لاعبه الدادح ويسجل هدفه الثاني والثالث لفريقه، وسرعان ما ضاعف زميله حمادة عساج النتيجة بهدف رابع للفريق الأزرق. ليعود نجم الفريق الدادح ليوقع على الهاترك له بهدف ثالث، والخامس لفريقه، تضعه في صدارة هدافيّ البطولة، لتنتهي مجريات اللقاء بفوز ساحق لفريق الشعب بخمسة أهداف مقابل هدفين، تضعه في صدارة المجموعة الثالثة، ب6 نقاط فيما شباب يختل في آخر الترتيب بصفر من النقاط.