التلال يتخطى الروضة بركلات الترجيح ويتأهل للدور القادم من بطولة كأس عدن

رياضة - Saturday 11 February 2023 الساعة 06:10 pm
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

تمكن نادي التلال من تخطي نظيره نادي الروضة بركلات الترجبح بعد انتهاء شوطي اللقاء بالتعادل السلبي عصر اليوم السبت، في ثاني مباريات بطولة كأس عدن لكرة القدم، والتي تقام برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي وبتنظيم اتحاد كرة القدم- فرع عدن، وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن، وبمشاركة عشرة أندية، وتقام جميع مبارياتها على ملعب الحبيشي بنظام خروج المغلوب. 

وتعتبر بطولة كأس عدن لكرة القدم بنسختها الأولى، هي باكورة العمل المشترك بعد التوافق بين مكتب وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة عدن ودائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي. 

وشهدت المباراة عددا كبيرا من الكروت الصفراء بلغت سبعة كروت، اثنان منها على لاعبي التلال، وخمسة من نصيب الروضة كان أحدها على المدرب أكرم الريان بعد اعتراضه على قرارات الحكم. 

وحاول مدربو الفريقين إجراء عدد من التبديلات في الشوط الثاني، من أجل الوصول لمرمى الخصم وهز الشباك، حيث قام أكرم الريان مدرب نادي الروضة بإقحام أحمد فوزي، محمد سالم، عصام وديع، معتز محمد وعبدالله ياسين، بدلا من أكرم أمين، أنور حسين، عبدالرحمن خلدون، عمر المسبحي وسعيد عبدالله. 

فيما أجرى قيس محمد صالح مدرب التلال ثلاثة تبديلات بإقحام فيصل محمد، حسين أحمد، أحمد السوادي، بدلا من عبدالله حيدان وعمر منصور وعمر البشير. 

وبعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة احتكم الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت في النهاية لنادي التلال بنتيجة 2/4.

ويواجه التلال في الدور القادم الفائز من لقاء الشعلة وشمسان. 

جدير بالذكر أن بطولة كأس عدن تأتي ضمن الموسم الكروي للعاصمة عدن 2023/2024 والذي ترعاه دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي والمتمثل بثلاث بطولات: (كأس العاصمة عدن وكأس الفقيد علي محسن المريسي27 الرمضانية ودوري عدن الممتاز2).