المنصورة يواجه الجلاء ضمن مواجهات الدور الأول من بطولة كأس عدن

رياضة - Monday 13 February 2023 الساعة 08:34 am
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

تتواصل، عصر الاثنين، منافسات بطولة كأس عدن لكرة القدم، والتي تقام برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي وبتنظيم اتحاد كرة القدم فرع عدن وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن، وبمشاركة عشرة أندية، وتقام جميع مبارياتها على ملعب الحبيشي بطريقة خروج المغلوب. 

وفي رابع مواجهات الدور الأول يواجه نادي المنصورة نظيره نادي الجلاء الساعة 15:30 على ملعب الحبيشي، وخاض فريق المنصورة عدداً من المباريات الاستعدادية كان آخرها أمام التلال وتعرض خلالها للهزيمة بهدف دون مقابل. 

وتحدث مدرب نادي المنصورة صلاح الشبيبي النهدي قائلا: "الفريق يدخل بطولة كأس عدن من أجل المنافسة وتسجيل حضور إيجابي في البطولة، استعددنا للبطولة بشكل جيد، وبفريق شاب من أبناء النادي، مع بعض عناصر الخبرة والمحترفين من لاعبي عدن، نطمح في تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للدور الثاني، ومباراتنا مع الجلاء صعبة، الذي يمالك عناصر شابة قادرة على إحداث المفاجأة في البطولة". 

في الجهة المقابلة وبقيادة فهمي زيدان خاض الجلاء عدداً من المباريات الاستعدادية لخوض غمار بطولة كأس عدن والتي كان آخرها أمام التلال وتعرض خلالها الجلاء للهزيمة بنتيجة 2/1.

ويتأهل الفائز من هذه المباراة للدور نصف نهائي مباشرة. 

جدير بالذكر أن بطولة كأس عدن تأتي ضمن الموسم الكروي للعاصمة عدن 2023/2024 والذي ترعاه دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي والمتمثل بثلاث بطولات (كأس العاصمة عدن وكأس الفقيد علي محسن المريسي27 الرمضانية ودوري عدن الممتاز2).